أكرم القصاص - علا الشافعي

تجار المخدرات بالمكسيك يستغلون وباء كورونا فى التربح من الفقراء.. فيديو

الجمعة، 10 يوليو 2020 10:02 م
تجار المخدرات بالمكسيك يستغلون وباء كورونا فى التربح من الفقراء.. فيديو شرطة المكسيك
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استغل تجار المخدرات في المكسيك، جائحة فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19" في التربح بالمال، فوفقا لما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" وجد بعض أقوى أقطاب المخدرات في المكسيك الفرصة سانحة للتسلل لملء هذا الفراغ.
 
وتسببت جائحة فيروس كورونا المستجد والإغلاق الذي فرض للحد من انتشارها خلال الشهور الماضية في فقدان الكثيرين لأعمالهم، ما زاد مع معدلات البطالة، ففي المكسيك إحدى البلدان الأكثر تضررا بفيروس كورونا في أمريكا اللاتينية، اتهم الكثيرون فيها، الحكومة بالتقصير في مساعدتهم.
 
واستطاعت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" الوصول لإحدى عصابات المخدرات التي تسعى لاستقطاب الفقراء في المكسيك تزامنا مع تفشي فيروس كورونا المستجد.
 
على صعيد آخر، أظهرت بيانات وزارة الصحة المكسيكية اليوم أن المكسيك سجلت يوم الخميس أعلى عدد من حالات الإصابة اليومية بفيروس كورونا بعدما رصدت 7280 حالة، ليصل إجمالي حالات الإصابة إلى 282283، كما سجلت أيضا 730 وفاة ليصل العدد الإجمالي للمتوفين إلى 33526.
 
وفي وقت سابق، قالت وزارة الصحة المكسيكية إن المكسيك سجلت يوم الأربعاء رقما قياسيا جديدا في حالات الإصابة بفيروس كورونا في يوم واحد بعدما رصدت 6995 حالة ليصل العدد الإجمالي لحالات الإصابة إلى 275003.
 
كما سجلت البلاد 782 وفاة جديدة ليصل العدد الإجمالي للوفيات إلى 32796. وكان الرقم القياسي السابق الذي سجلته المكسيك في يوم الخميس الماضي بعدما رصدت 6741 حالة.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة