أكرم القصاص - علا الشافعي

طاهر محمد طاهر : متحمس لإرتداء قميص الأهلى في أول مباراة رسمية

الجمعة، 10 يوليو 2020 12:23 ص
طاهر محمد طاهر : متحمس لإرتداء قميص الأهلى في أول مباراة رسمية طاهر محمد طاهر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف طاهر محمد طاهر انه صاحب فكرة الماسك الذى ارتداه لاعبى المنتخب الاولمبى فور تأهلهم على أولمبياد طوكيو ، من خلال بطولة الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر نوفمبر الماضى ، خاصة وأنه كان مصابا و أبلغ شوقى غريب المدير الفني للمنتخب انه لن يستطيع المشاركة لكنه سيبقى معهم ، مع منح الفرصة للاعب أخر للمشاركة مع الفراعنة الاولمبيين ، واقترح فكرة الماسك وعرضها على زملاؤه بالمنتخب ، وهو ما وافقوا عليه ، فتواصل مع أصدقاؤه تليفونيا وقاموا بتوفير الماسكات للاعبين .

وقال طاهر في تصريحات لقناة الأهلى أنه كان يشجع فريق باريس سان جيرمان ، ولكن دون عصبية ، أو نرفزة ، إلا أنه يفضل برشلونة عن الريال ، وكريستيانو رونالدو عن ميسى .

وعن تتويج الاهلى ببطولة الدورى الموسم الماضى قال أنه لم يكن مفاجئة على الإطلاق، وتطرق للحديث عن جمهور الاهلى  ووصفه أنه جمهور عظيم ، و وجه الشكر لهم على دعمهمو مساندتهم له ، وكل الحب الذى أظروه له خلال الفترة الماضية ، قائلا : " اوعدكم بحاجة كويسة ، وقال طاهر أنه متحمس لأول مباراة يرتدى فيها قميص الاهلى في المباريات الرسمية  ، وحصد كل البطولات مع الفريق .

 وأشار طاهر إلى حياته الشخصية قائلا: " انا مش مرتبط ووالدتى ووالدى كانوا بيساعدونى كتير حتى أصل على ما اريده ، وأحقق امنيتى إلا أن دور والدى كان أكبر " 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة