أكرم القصاص - علا الشافعي

عمدة لندن يوجه بضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعى وارتداء الكمامات

الجمعة، 10 يوليو 2020 06:57 م
عمدة لندن يوجه بضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعى وارتداء الكمامات عمدة لندن
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد صادق خان عمدة لندن، على ضرورة اتباع الإرشادات والإجراءات الوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19" خاصة مع تخفيف الإغلاق والقيود التي كانت مفروضة للحد من انتشار الفيروس التاجي.
 
وقال عمدة لندن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء اليوم :"مع تخفيف الإغلاق عليك حماية نفسك والآخرين.. لا يزال أمرًا بالغ الأهمية. لا نريد أن نرى موجة ثانية من هذا الفيروس القاتل".
 
 
وأشار صادق خان إلى أنه سيتم تشجيع سكان لندن على اتباع قواعد التباعد الاجتماعي، واتباع الإرشاد الوقائية من فيروس كورونا المستجد ومن بينها ارتداء الكمامات في الأماكن العامة، إلى جانب تجنب المواصلات العامة بقدر الأماكن، فضلا عن الالتزام بقواعد التباعد الجسدي لمنع تفشي مرض كوفيد 19".
 
وفي وقت سابق، قال صادق خان عمدة لندن، إن ارتداء الكمامات وأغطية الوجه بشكل إلزامي في ألمانيا قلل من معدل الإصابات بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد 19 بنسبة 40%، مطالبا الحكومة البريطانية، الاستفادة من هذه التجربة الألمانية.
 
وقال عمدة لندن عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :"يقدر تحليل من ألمانيا أن جعل أغطية الوجه إلزامية يقلل من معدل الإصابة بمرض كوفيد 19 بنسبة 40%. لذا أحث الحكومة على التعلم من هذا والاستفادة من أغطية الوجه إلزامية في الأماكن العامة المغلقة".
 
وشدد صادق خان عمدة العاصمة البريطانية "لندن" مجدد على ضرورة الالتزام بإجراءات التباعد الجسدي في الأماكن العامة والمغلقة وأثناء التنقل بالمواصلات، مشيرا في الوقت ذاته إلى أهمية غسل اليدين قبل وبعد لمس الكمامات.
 
وقال عمدة لندن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، السبت :"يرجى الاستماع إلى الخبراء في نهاية هذا الأسبوع.. تذكر أن ترتدي ملابسك في وسائل النقل العام في جميع الأوقات، وعندما لا تتمكن من الحفاظ على مسافة آمنة من الآخرين. ويشمل ذلك في المتاجر والأماكن العامة المغلقة".
 
وأضاف في تغريدة أخرى :"نظافة اليدين هي مفتاح مكافحة الموجة الثانية فيروس كورونا المستجد.. الآن بعد أن ارتدى الكثير منا أغطية الوجه بشكل صحيح، يرجى التأكد من غسل يديك جيدًا قبل وبعد لمس غطاء وجهك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة