أكرم القصاص - علا الشافعي

كفيل كويتى يرد على شهامة مصرى لقى مصرعه أثناء التصدى للصوص بصرف راتب للعائلة

الجمعة، 10 يوليو 2020 08:48 ص
كفيل كويتى يرد على شهامة مصرى لقى مصرعه أثناء التصدى للصوص بصرف راتب للعائلة كفيل مصرى تعرض للدهس فى الكويت
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعهد عمر شرارة كفيل عادل حلمى أحد المصريين بالكويت، الذى تعرض لحادث دهس بمنطقة "الوفرة" مؤخرا، أثناء مطاردته مجموعة من اللصوص، بالوقوف إلى جانب أسرة المصرى الذي كان يعمل في مزرعته في منطقة الوفرة، وأن يصرف راتب المتوفى لابنته حتى تكبر وتتمكن من الاعتماد على نفسها، وفق"الراى" الكويتية.

 

وروى العازمى تفاصيل الحادث، قائلا: «في تمام الساعة الرابعة صباحاً، وأثناء توجه عادل إلى عمله في المزرعة، شاهد مجموعة لصوص يسرقون حديداً منها بسيارة لوري، ورفض أن يرى السرقة بعينيه ويسكت، فقاومهم وحاول الإمساك بالسيارة من المنتصف، فسقط تحتها حتى تعرض للدهس، وعندما حمله زملاؤه لنقله إلى المستوصف فارق الحياة قبل أن يصل إليه».


وأضاف العازمي: "عادل وصل إلى البلاد بإقامة عمل على المزرعة منذ 6 سنوات، وهو وحيد والدته، ويصرف على زوجته واثنين من إخوته، بعد وفاة والده، ولديه طفلة لم يرها، حيث سافر العام الماضي وتزوج وجلس في بلده مدة شهر واحد، وعاد إلى الكويت، وللأمانة فقد كان شاباً شهماً طيباً، وذا خلق، ويهتم بعمله وقليل الكلام، وقلما يطلب شيئاً لنفسه، وهو محبوب بين زملائه».


وتابع العازمي: «أتعهد أمامكم بالاستمرار بصرف راتب عادل حتى تكبر ابنته، أو يأخذ الله أمانته، ولن نتوانى في البحث عن القتلة والقصاص منهم وإرجاع حق دمه المهدور، دفاعاً عن عمله وأرضه، وهنا لا بد أن نتوجه بالشكر لرجال مباحث مخفر الوفرة لمتابعتهم القضية، ونسأل الله أن يوفقهم في القبض على المتهمين».


وفي اتصال لـ«الراي» مع والدة الضحية، الحاجة نور الهدى، قالت بصوت حزين: «وحيدي عادل حاول الدفاع عن أكل عيشه رغم أنه لا يعمل حارساً، وإنما نجار مسلح، إلا أنه رفض أن يرى مكان عمله يسرق أمام عينيه فقاوم اللصوص حتى سقط تحت عجلات سيارتهم ومات».


وقالت: «عادل تزوج في 3 يوليو من العام الماضي، وظل في القرية لمدة شهر تقريباً، وبعدها طلبه عمله في الكويت فعاد، وقد فرح عندما علم بأن زوجته حامل، ثم أكرمه الله بابنته نور (3 أشهر)، ولم يرها إلا في الصور التي كانت ترسلها له زوجته».


وأكملت أم عادل: «الشكر لله على قضائه وقدره، ونتمنى أن يتم القبض على المجرمين في أسرع وقت، ليشفي غليلي بعد أن قتلوا فلذة كبدي وعائلي الوحيد».










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة