أكرم القصاص - علا الشافعي

مايك تايسون يكشف عن أصول الإفريقية بعد إجراءه اختبار الجينات.. اعرف قال أيه؟

الجمعة، 10 يوليو 2020 06:29 م
مايك تايسون يكشف عن أصول الإفريقية بعد إجراءه اختبار الجينات.. اعرف قال أيه؟ مايك تايسون
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في مفاجأة غير متوقعة، كشف الملاكم الأسطوري الأمريكي مايك تايسون، أنه خضع لاختبار الجينات لمعرفه أصوله،  اكتشف أنها تعود إلى الكونغو بقارة إفريقيا، وهو ما بدا له غريبا على حد وصفه.

الملاكم الأسطورى مايك تايسون، نشر مقطع فيديو عبر حسابه بموقع انستجرام، خلال مقابلته مع النجم الأمريكي من أصول سنغالية أيكون، على قناته بموقع يوتيوب، مؤكدا أنه أجرى بالفعل اختبار للحمض النووي، وأتضح أصوله تعود إلى الكونغو وهو ما وجده غريبا حقا. 

من جانب أخر، تحدث الممثل العالمي جيمي فوكس الحائز على جائزة أوسكار عن تفاصيل قيامه بشخصية  مايك تايسون في فيلم سيرة ذاتية عن حياة الملاكم الأمريكي السابق للوزن الثقيل، وأكد متحمس لتأديته لحظات الذروة في حياة تايسون، لكنه يشعر بالقلق والذعر من تفاصيل إتهام مايك بالاعتداء الجنسي علي امرأه، رغم أن الملاكم نفى تلك الاتهامات بشكل قاطع.

تايسون
تايسون

وأداء شخصية مايك تايسون كملاكم هو شيء أسطوري، كان بطل العالم للوزن الثقيل بلا منازع من 1987 إلى 1990 وأول ملاكم للوزن الثقيل يحمل ألقاب WBA و WBC و IBF في نفس الوقت.

فاز بأول حزام له وهو في عامه الـ20، مما جعله أصغر ملاكم يفوز بلقب الوزن الثقيل، كما اعترف انه تعرض للعنف والاعتداء الجنسي في صغره

في يوليو 1991 ، ألقي القبض على تايسون بتهمة اغتصاب ديزيريه واشنطن عندما كانت تبلغ من العمر 18 عامًا ، وفي مارس 1992 ، حُكم عليه بالسجن لمدة ست سنوات وأربع سنوات تحت المراقبة،وكان تايسون في الخامسة والعشرين من عمره وقت ارتكاب الجريمة ، ولكن مع ذلك تم وضعه في مركز شباب إنديانا وخدم أقل من ثلاث سنوات.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة