هل ينقذ هلال ومرعى وعبد العاطى دجلة من الأزمة المالية؟

الجمعة، 10 يوليو 2020 05:00 ص
هل ينقذ هلال ومرعى وعبد العاطى دجلة من الأزمة المالية؟ وادى دجلة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك فريق وادى دجلة، عدد من اللاعبين المميزين حيث يعدون بمثابة "كنز" خاصة وأن هؤلاء  مازالوا صغارًا فى السن، ويمتلكون من الموهبة والمهارة ما يؤهلهم للعب فى الأندية الكبرى، سواء بالدورى المصرى، أو الاحتراف الخارجى، ومن المتوقع أن يصبحوا وسيلة النادى الدجلاوى فى الفترة المقبلة لحل الأزمة المالية التى يعانى منها، والتى سبق وأشار إليها المهندس ماجد سامى مالك أندية دجلة، وأكد أن عودة الدورى الذى توقف من منتصف شهر مارس الماضى بسبب جائحة فيرس كورونا سيكون أمر غاية فى الصعوبة بسبب الأزمات المالية التى تواجهها الأندية فى الوقت الحالى.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعديل موعد استئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 19-2020 ليكون 6 أغسطس المقبل بدلا من 7 أغسطس وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية وفقا لارتباطاتها بتأمين انتخابات مجلس الشيوخ، الأمر الذي استدعى تبكير إقامة المباريات التي كان مقررا إقامتها يومي الانتخاب 11و12 أغسطس، ومن المقرر أن يعلن عن جدول المباريات فور ورود الموافقات الأمنية المطلوبة.
 
محمد عبد العاطى
 
ويضم وادى دجلة وسط صفوفه، عدد من اللاعبين المميزين، فى مقدمتهم محمد عبد العاطى لاعب الوسط الذى دخل على ردار مسئولو نادى الزمالك، ومازال فى الحسابات ومن المتوقع التفاوض على ضمه فى أى وقت، رغم حصول الأبيض على توقيع نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز.
 
محمد هلال 
 
كما يمتلك وادى دجلة محمد هلال لاعب الوسط المهاجم، والذى يمتلك باع كبير من المهارة وظهر بمستوى متألق وسط صفوف الغزلان فى المواسم الماضية، الأمر الذى أدى لإرتباط اسمه فى بعض الأحيان بالنادى الأهلي وإمكانية ضمه ليصبح لاعب المستقبل.
 
محمود مرعى 
 
ويتواجد وسط صفوف وادى دجلة محمود مرعى مدافع الفريق والمنتخب الأولمبى، الذى أثبت جدارته فى هذا المركز، ولفت أنظار جميع متابعى الدورى المصرى، ليصبح الثلاثى أمل وادى دجلة فى انعاش خزائنه إذا أراد عن طريق تسويقهم بمبالغ ضخمة.
 
وكان ماجد سامى اقترح على الأندية تطبيق نظام جديد فى الانتقالات الصيفية للموسم الجديد 2020 / 2021، بأن يفتح باب الانتقالات في شهر أغسطس المقبل، على  الرغم من أن استكمال الموسم الحالي الذ سينطلق يوم 6 أغسطس، وأن يكون من حق الأندية بيع لاعبيها لأي نادي داخل و خارج مصر، و أن يكون من حق اللاعب المشاركة مع ناديه الجديد في الموسم الحالي ، وذلك من أجل إنعاش الأندية ماديا ومواجهة أزماتها بعد توقف الدوري استمر لأكثر من 3 أشهر.

الفكرة التى اقترحها ماجد سامى، تصنع لفريقه 3 سيناريوهات فى الفترة المقبلة، الأولى أن يكون هناك اتفاق بين نادى أخر على شراء أحد لاعبى الفريق الدجلاوى بمقابل مادى ضخم، من شأنه أن يعود بالنفع على خزينة النادى وينعش اقتصاده الذى يعانى بسبب فترة توقف النشاط الرياضى فى الفترة الماضية فى ظل جائحة انتشار فيرس كورونا.

اما السيناريو الثانى، وهو أن يكون ماجد سامى يدرس تسويق بعض لاعبيه فى تلك الفترة لعدم الحاجة لخدماتهم وفى نفس التوقيت يستفيد من تلك الصفقات من الناحية المادية.

السيناريو الثالث يتمثل فى رغبة رئيس نادى وادى دجلة، فى دعم صفوف فريقه خلال الفترة الماضية وقبل نهاية الموسم، بحيث يستطيع أن يستعيد الفريق عافيته ويهرب من شبح الهبوط الذى يراوده حيث إنه يحتل حاليًا المركز الـ 16 برصيد 15 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة