تقدم مرشحين اثنين بأوراقهما لخوض انتخابات مجلس الشيوخ بجنوب سيناء

السبت، 11 يوليو 2020 02:07 م
تقدم مرشحين اثنين بأوراقهما لخوض انتخابات مجلس الشيوخ بجنوب سيناء الدكتور أيمن رخا وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء
جنوب سيناء- فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت اللجنة العامة للانتخابات لمجلس الشيوخ بجنوب سيناء برئاسة المستشار عبيد رشدى رئيس اللجنة العامة للانتخابات، تلقى طلبات الترشح لمجلس الشيوخ بجنوب سيناء وسط تواجد أمنى من قبل قوات الأمن بمديرية أمن جنوب سيناء تحت اشراف اللواء محمد خريصه مدير امن جنوب سيناء.

وتقدم 2 مرشحين حتى الآن بأوراق ترشحهما وحصلوا على الرموز الانتخابية.

وصرح الدكتور أيمن رخا وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء عن بدء أعمال القمسيون الطبى بالمديرية فى توقيع الكشف والفحص الطبى على راغبى الترشح لمجلس الشيوخ، بناء على قرار الهيئة الوطنية للانتخابات رقم 35 لسنة 2020 م بشأن توقيع الكشف الطبى على طالبى الترشح وفقا لقانون مجلس الشيوخ رقم 141 لسنة 2020 م .

من جهة أخرى أكدت الدكتورة مها النمورى مدير القمسيون الطبى بالمديرية أن الكشف والفحص الطبى لراغبى الترشح لمجلس الشيوخ 2020 م يأتى وسط إجراءات وقائية واحترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا المستجد وذلك لتوقيع كشف وفحص طبى آمن على المرشحين، مضيفة أن الكشف والفحص الطبى يشمل الحالة البدنية والذهنية للمرشح وعما إذا كان يتعاطى المواد المخدرة من عدمه.

يأتى ذلك بالتنسيق فيما بين الوزارة والهيئة الوطنية للانتخابات وذلك لإجراء وتوقيع الكشف والفحص الطبى على راغبى الترشح لمجلس الشيوخ للحصول على تقارير طبية تفيد خلو أو عدم خلو المرشحين من الأمراض وعدم تعاطى المواد المخدرة .

وتهيب المديرية بالمرشحين لمجلس الشيوخ 2020 المترددين على القمسيون الطبى الإلتزام بارتداء الكمامات الواقية والتزام التباعد الإجتماعى والمسافات الآمنة لتسهيل عمل الفريق الطبى ومنع إنتشار العدوى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة