أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. التزام صالح و قيادة فايلر أبرز ملامح تدريب الأهلى

السبت، 11 يوليو 2020 10:05 م
صور.. التزام صالح و قيادة فايلر أبرز ملامح تدريب الأهلى  الاهلى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض لاعبى فريق الاهلى تحت قيادة السويسرى رينيه فايلر المران المسائى على ملعب مختار التتش وذلك أستعدادا لاستئناف مباريات بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم و رفع الكفاءة البدنية للاعبين و ظهور صالح جمعة صانع العاب الفريق بالتدريب .

ظهر السويسرى رينيه فايلر  فى ملعب مختار التتش، منذ فترة زمنية طويلة، حيث توقف النشاط الرياضى فى مصر بسبب جائحة انتشار فيرس كورونا، بعد مواجهة المارد الأحمر وسموحة فى إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز، والتى انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما وكانت تلك النتيجة هى الأولى للأهلى منذ انطلاق المسابقة حيث لم يتعرض الفريق لأى تعادلات أو خسائر منذ صافرة البداية.

فايلر ظهر اليوم السبت فى ملعب مختار التتش، بعد غياب استمر لما يقرب من 121 يومًا، حيث كان أخر ظهور للخواجة السويسرى بعد مواجهة سموحة فى المباراة التى جمعتهما على استاد القاهرة الدولى يوم 11 مارس، وبعدها توقف النشاط الرياضى بشكل عام، قبل أن تعود الحياة من جديد وتقرر أن يتم استئناف منافسات البطولة يوم 6 أغسطس المقبل.

وأجرى السويسرى رينيه فايلر، مسحة كورونا صباح الأربعاء الماضى للاطمئنان على سلامته قبل قيادته التدريبات كما أجرى توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفنى للفريق مسحة كورونا بعد وصوله إلى القاهرة برفقة فايلر بعد انتهاء الإجازة التى حصلا عليها.

وعقد رينيه فايلر محاضرة نظرية سريعة مع اللاعبين في  ملعب التتش قبل انطلاق المران اليوم، وجاءت محاضرة فايلر مع اللاعبين للحديث عن عدة أمور فنية وشهدت المحاضرة الحديث مع اللاعبين عن الوحدات التدريبية التي سيخضع لها الفريق في مران اليوم الذي يأتي استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات الدوري بالإضافة إلى خوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا.

تدريب الاهلى  (1)
تدريب الاهلى (1)

 

تدريب الاهلى  (2)
تدريب الاهلى (2)

 

تدريب الاهلى  (3)
تدريب الاهلى (3)

 

تدريب الاهلى  (4)
تدريب الاهلى (4)

 

تدريب الاهلى  (5)
تدريب الاهلى (5)

 

تدريب الاهلى  (6)
تدريب الاهلى (6)

 

تدريب الاهلى  (7)
تدريب الاهلى (7)

 

تدريب الاهلى  (8)
تدريب الاهلى (8)

 

تدريب الاهلى  (9)
تدريب الاهلى (9)

 

تدريب الاهلى  (10)
تدريب الاهلى (10)

 

تدريب الاهلى  (11)
تدريب الاهلى (11)

 

تدريب الاهلى  (12)
تدريب الاهلى (12)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة