أكرم القصاص - علا الشافعي

لامبارد: الخسارة أمام شيفيلد ليست النهاية وتعلمنا الدرس جيدًا

السبت، 11 يوليو 2020 09:54 م
لامبارد: الخسارة أمام شيفيلد ليست النهاية وتعلمنا الدرس جيدًا لامبارد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي، أنه تعلم الكثير من مباراة اليوم ضد شيفيلد يونايتد، والتى مني بها البلوز بخسارة ثقيلة 3-0، ضمن الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال لامبارد خلال تصريحاته بعد المباراة: "لقد عرفت الكثير من الأشياء، لكنني لن أخوض في ذلك لأن الإجابة ستكون طويلة."

أضاف في المؤتمر الصحفي: "لقد ارتكبنا أخطاء عديدة أدت إلى أهداف، أخطاء فردية ضد فريق يجيد استغلال الفرص، نحن سنسعى لتحسين هذه الأخطاء والإجابة يجب أن تكون في المباريات، علينا أن نتطلع للأمام، يجب أن نكون إيجابيين".

وواصل: "إنها ليست المرة الأولى التي كان يجب أن أتعلم منها، لكني تعرفت على الكثير من الأمور اليوم، أنت تريد معرفة المزيد عن اللاعبين بالمواجهات الصعبة، لا يجب أن نصرخ ونبكي لأيام، لدينا فرصة لإنهاء الموسم في التوب فور وهذه ليست النهاية، علينا أن نتعلم".

وأتم: "إنهم يلعبون بطريقة معينة، طريقة واحدة وإذا كنت تلعب بهذا الشكل البطيء ولا تكون منافسًا بالطريقة التي يجب أن تكون عليها، فعندئذٍ لا يمكنك مقاومة من أمامك، لم نخلق ما يكفي من الفرص، كانت هناك مشاكل في لعبنا".

شيفيلد ضد تشيلسي

حقق فريق شيفيلد يونايتد الإنجليزى، فوزا كبيرا على ضيفه تشيلسى، بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "برامال لين" فى إطار الجولة الـ 35 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

انتهى الشوط الأول بتقدم شيفيلد بهدفين دون مقابل، حيث سجل ديفيد ماكولدريك الهدف الأول فى الدقيقة 18، وضاعف أوليفر ماكبورنى النتيجة فى الدقيقة 33 من ضربة رأس.

وفى الشوط الثانى، سجل ماكولدريك هدفه الشخصى الثانى، والثالث لصالح شيفيلد يونايتد فى الدقيقة 77 من زمن المباراة.

وبتلك النتيجة يحتل تشيلسى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى رغم تجمد رصيده عند 60 نقطة وباتت مشاركته الموسم المقبل فى دورى أبطال أوروبا فى خطر كبير، فيما يحتل شيفيلد يونايتد المركز السادس بعدما رفع رصيده إلى 54 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة