أكرم القصاص - علا الشافعي

ننشر أسماء مرشحى حزب النور على المقاعد الفردية فى انتخابات مجلس الشيوخ

السبت، 11 يوليو 2020 07:31 م
ننشر أسماء مرشحى حزب النور على المقاعد الفردية فى انتخابات مجلس الشيوخ   مجلس النواب - صورة أرشيفية
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر من داخل حزب النور، أن الحزب سيشارك في انتخابات مجلس الشيوخ، على المقاعد الفردية في عدد من المحافظات. وحصل "اليوم السابع"، على مرشحى الفردى للحزب واختار الحزب صلاح سليمان أبو بكر، عضو المجلس الأعلى للقبائل العربية بمصر - للترشح في انتخابات مجلس الشيوخ على أحد المقاعد الفردية بمحافظة الفيوم، والمهندس صلاح عبد المعبود، عضو الهيئة العليا لحزب النور، بمحافظة المنوفية، كما اختار الحزب اختار عبدالرسول طبلية - للترشح في انتخابات مجلس الشيوخ على أحد المقاعد الفردية بمحافظة البحيرة.
 
وأكدت المصادر، أن الحزب اختار محمود غلاب - للترشح في انتخابات مجلس الشيوخ على أحد المقاعد الفردية بمحافظة البحيرة، واختار الدكتور وجيه الشيمي، عضو بمجلس الشعب السابق، للترشح في انتخابات مجلس الشيوخ على أحد المقاعد الفردية بمحافظة الفيوم.
 
كما اختار الحزب المهندس إسلام المغربي، أمين حزب النور بمحافظة البحيرة - للترشح في انتخابات مجلس الشيوخ على أحد المقاعد الفردية بمحافظة البحيرة، واختار المهندس زارع منيسي، عضو الجمعية العمومية لحزب النور  للترشح في انتخابات مجلس الشيوخ على أحد المقاعد الفردية بمحافظة الإسكندرية، واختار الحزب د. محمود محمــد المزين للترشح في انتخابات مجلس الشيوخ على أحد المقاعد الفردية بمحافظة دمياط.
 
وأوضحت المصادر، أن الحزب اختار صابر مصطفى رفاد القناشي، وكيل حزب النور بمركز براني - للترشح في انتخابات مجلس الشيوخ على أحد المقاعد الفردية بمحافظة مرسي مطروح، كما اختار الدكتور طلعت مرزوق عضو المجلس الرئاسى للحزب ورئيس اللجنة القانونية بالحزب للترشح في انتخابات مجلس الشيوخ على أحد المقاعد الفردية بمحافظة الإسكندرية، واختار الحزب الدكتور محمد إبراهيم منصور أمين عام حزب النور، وعضو المجلس الرئاسى للحزب - للترشح في انتخابات مجلس الشيوخ على أحد المقاعد الفردية بمحافظة كفر الشيخ.
 
وتابعت المصادر، أن الحزب اختار السيد مصطفي خليفة نائب رئيس حزب النور، وعضو المجلس الرئاسى للحزب للترشح في انتخابات مجلس الشيوخ على أحد المقاعد الفردية بمحافظة كفر الشيخ، وتم اختار عبد الله بدران، أمين الحزب بمحافظة الإسكندرية، وعضو المجلس الرئاسى للحزب، للترشح في انتخابات مجلس الشيوخ على أحد المقاعد الفردية بمحافظة الإسكندرية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة