أكرم القصاص - علا الشافعي

وجه ريال مدريد بطل الليجا وقمة يوفنتوس ضد أتالانتا الأبرز فى صحف العالم

السبت، 11 يوليو 2020 12:42 م
وجه ريال مدريد بطل الليجا وقمة يوفنتوس ضد أتالانتا الأبرز فى صحف العالم غلاف آس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهة، وعلى رأسها ثنائية ريال مدريد فى شباك ديبورتيفو ألافيس مساء أمس، الجمعة، والتى حافظ بها على فارق الصدارة بأربع نقاط مع برشلونة والذى سيحل ضيفاً على بلد الوليد السابعة والنصف مساء اليوم، بالإضافة إلى قمة يوفنتوس ضد أتالانتا بالدوري الإيطالى واستضافة ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح لفريق بيرنلي على ملعب "أنفيلد".

كتبت صحيفة "آس"الإسبانية، عن فوز ريال مدريد على ألافيس، "وجه البطل، وضعت أهداف بنزيما وأسينسيو ريال مدريد على بعد فوزين على الفوز بالدوري الإسباني".

آس
آس

 

فيما عنونت صحيفة "ماركا"، "على بعد خطوة واحدة، الفوز الثامن على التوالي لريال مدريد، يتصدر فريق زيدان بفارق 4 نقاط عن برشلونة، بينما لا تزال هناك 9 نقاط أخرى يطمح الفريق لتحقيقها، بنزيما حاسم مرة أخرى بهدف سجله من ركلة جزاء وتمريرة لأسينسيو".

ماركا
ماركا

فيما تحدثت الصحف الكتالونية عن القرعة التى أوقعت برشلونة ضد بايرن ميونخ فى الدور ربع النهائى بدوري أبطال أوروبا، حال الفوز على نابولي فى إياب دور الـ 16 بتشامبيونزليج، حيث قالت "موندو ديبورتيفو"، " قرعة قاسية".

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

 

وتناولت صحف إنجلترا، قرعة دوري الأبطال ووقوع الفائز من مانشستر سيتي وريال مدريد فى وجه يوفنتوس وأولمبيك ليون الفرنسي، حيث كتبت "ديلي ستار"البريطانية، " إغتنم فرصتك، نداء بيب حيث أن المشاركة في دوري الأبطال في محل شك".

ديلي ستار
ديلي ستار

 

وأشارت صحيفة "ديلي إكسبريس"، قائله، "بيب جاهز للتحدي على الرغم من قرعة دوري الأبطال الصعبة".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

 

وتصدرت مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا فى قمة الجولة الـ 32 بالدوري الإيطالى، العاشرة إلا الربع مساء اليوم، أغلفة الصحف هناك، حيث كتبت "لاجازيتا ديللو سبورت"، "إختبار حقيقي ، اليوفي للقب، اتالانتا في بروفة حقيقية قبل مواجهة باريس سان جيرمان بربع نهائى دوري أبطال أوروبا".

لاجازيتا
لاجازيتا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة