أكرم القصاص - علا الشافعي

اضبط مخالفة.. القمامة تحاصر منطقة التأمين الصحى بشبين الكوم

الأحد، 12 يوليو 2020 12:00 م
اضبط مخالفة.. القمامة تحاصر منطقة التأمين الصحى بشبين الكوم القمامة تحاصر منطقة التأمين الصحى
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الاستياء والغضب تخيم على أهالى منطقة التأمين الصحي بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وذلك بسبب انتشار تجمعات القمامة بالمنطقة، بالإضافة إلى وجود مياه صرف صحى نتيجة انسداد فى إحدى البيارات أمام المبنى، ويقول محمد محمود أحد الأهالى، "نعانى الأمرين وذلك بسبب تجمعات القمامة بجوار مبنى التأمين الصحي والذى يتسبب فى انتشار الأمراض والروائح الكريهة والحشرات الضارة مثال الناموس والباعوض".

وأكد أحد المواطنين، "تقدمنا بالعديد من الشكاوى إلى مسئولى المحليات من أجل رفع تجمعات القمامة بالمنطقة والتى تسبب فى انتشار الروائح الكريهة وانتشار الباعوض والناموس ولكن دون جدوى منهم نهائيا".

ومن جانبه، أكد مصدر مسؤل بالحى الغربى بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، نقوم يوميا برفع تجمعات القمامة بالمنطقة، وذلك للحفاظ على المنظر الجمالى ولأنها منطقة سكنية وخاصة فى ظل أزمة فيروس كورنا وخوفا من إنتقال العدوى بين الأهالى، ولكن هناك بعض الأهالى يقومون بإلقاء القمامة فى المنطقة فى أوقات متأخر من الليل .

مشيرا إلى أننا نعمل ليلا نهارا من أجل الحفاظ على المنظر الجمالى للحد بأكمله طبقا لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة