أكرم القصاص - علا الشافعي

"الكاف" يشوق الجماهير بهدف صاروخي لأوناجم الزمالك فى الترجي

الأحد، 12 يوليو 2020 04:59 م
"الكاف" يشوق الجماهير بهدف صاروخي لأوناجم الزمالك فى الترجي أوناجم
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" بتشويق جماهير القارة الأفريقية بمنافسات دوري أبطال أفريقيا باستعادة ذكريات هدف المغربي محمد أوناجم، لاعب نادى الزمالك في مرمى نادى الترجي بذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا من خلال تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وعلق حساب "الكاف" على "تويتر" على هذا الهدف قائلا: "يا له من هدف صاروخي. أحد أروع أهداف دوري الأبطال هذا الموسم سجله محمد أوناجم لاعب الزمالك في ذهاب الدور ربع النهائي".

وبدأت الأندية الأربعة المتنافسة ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وتحديداً بدور نصف النهائي، استعداداتها لخوض المنافسات الحاسمة التى ينتظر أن تشهد الكثير من الحماسية والندية من قبل الجميع رغبة منهم فى التتويج باللقب القارى للموسم الحالي، وهو ما يمنح المواجهات القليلة المتبقية أهمية قصوى، خاصة أنها ستكون استثنائية بعد وصول الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إلى قرار يقضى بإقامة المباراة بنظام الدور الفاصل وإلغاء مباراتي الذهاب والإياب بسبب تفشى فيروس كورونا فى جميع أنحاء العالم.

ولا تزال الدولة التى سوف تضيف نهائيات النسخة الحالية من دورى الأبطال الأفريقى محل غموض كبير، بعد أن قدم الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، اعتذارا رسميا، للاتحاد الأفريقى لكرة القدم، عن عدم استضافة باقى منافسات الموسم الحالى من بطولة دورى أبطال أفريقيا 2019 - 2020، لعدم جاهزية الدولة لاستقبال هذه المباريات الحاسمة فى الوقت الحالى.

 

ويلتقى النادي الأهلى نظيره الوداد المغربي ، بينما سيواجه الزمالك ضد الرجاء البيضاء فى ديربى مصرى مغربى بأبطال أفريقيا البطولة التى ينتظر عشاق القطبين حصد أى منهما اللقب لتأكيد جدارة الكرة المصرية بالشكل التى يتوقعه الجميع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة