أكرم القصاص - علا الشافعي

الملعب التونسى يعلن إبرام اتفاقية شراكة مع نادي إنبي

الأحد، 12 يوليو 2020 02:39 م
الملعب التونسى يعلن إبرام اتفاقية شراكة مع نادي إنبي انبى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الملعب التونسي إبرام اتفاقية شراكة مع نادى إنبى تعتمد على تبادل الخبرات وبرامج العمل فى مجال كرة القدم، بالإضافة إلى تنظيم زيارات بين الفريقين فى السنوات القادمة.

وقال نادى الملعب التونسى، عبر الصفحة الرسمية على موقع "فيس بوك"، "تم الاتفاق بين الملعب التونسى فى شخص رئيس النادى جلال بن عيسى ونادى إنبى المصرى، ممثلًا فى رئيس مجلس الإدارة المستشار زكريا السيد، اتفاقية توأمة وشراكة بين الفريقين، سيتم بمقتضى هذه التوأمة تبادل الخبرات وبرامج العمل فى مجال كرة القدم، بالإضافة إلى برمجة زيارات بين الفريقين فى السنوات القادمة".

 
Image may contain: ‎text that says "‎STADE Tunisien DIGITALMEDIA NISIEN بلاغ تم الإتفاق بين الملعب التونسي في شخص رئيس الهيئة المديرة السيد جلال بن عيسى و نادي إنبي المصري ممثل في رئيس مجلس الإدارة المستشار زكريا السيد إتفاقية توأمة و شراكة بين الفريقين و سيتم بمقتضى هذه التوأمة تبادل الخبرات و برامج العمل في مجال كرة القدم بالإضافة إلى برمجة زیارات بين الفريقين في السنوات القادمة. Βη. tunisien.tr www.stade‎"‎
 
 
وكان زكريا السيد، رئيس نادي إنبي قد أعلن أن نتائج فحوصات الفريق أصبحت سلبية وقال زكريا خلال مداخلة تليفونية، "حلمي طولان يركز مع الفريق لتحقيق مركز يليق به، وملتزمون بالاجراءات الاحترازية"..وأكمل : "لم نستقر حتى الآن على المباريات الودية قبل عودة الدوري".
 
وأكد زكريا السيد، أن محمد شريف مستمر مع الفريق حتى الآن، مضيفا، "محمد شريف مستمر معنا في إنبي، تقدمنا بعرض للأهلي لاستمراره لكننا لم نتلقى أي رد، ولا أعلم اتفاقات الأهلي مع اللاعب، لكنه يريد الاستمرار معنا".
 
وأضاف، "لا يوجد أي عروض رسمية لأسامة جلال، وأتمنى استمرار صلاح محسن معنا في الفترة المقبلة لكن الأمر يتعلق بحلمي طولان" وأتم : "لم نحسم أي صفقات حتى الآن، الملعب التونسي طلب التعاقد مع أحمد يوسف لاعب الفريق والمعار إلى اف سي مصر".
 

ويستعيد إنبى جهود عمرو حسام، حارس مرمى الفريق، فى منتصف شهر سبتمبر المقبل، بعدما تعرض الحارس لإصابة عبارة عن خلع فى الكتف خلال تدريبات الفريق البترولي، أجرى الحارس أشعة وفحوصات أثبتت إصابته بذلك الخلع، وحصل على راحة على أن يتم خضوعه لبرنامج علاجى لتأهيله خلال المرحلة المقبلة، حيث يعد الحارس أحد العناصر التى يعول الجهاز الفنى بقيادة حلمى طولان ، فيما قرر حلمى طولان، خوض سلسلة من المباريات الودية خلال الفترة المقبلة، بعدما كشف عبد الناصر محمد، مدير الكرة بالنادى، أن جميع نتائج المسحة الطبية الثالثة للكشف عن فيروس كورونا، التى خضع لها الفريق سواء اللاعبين أو الجهاز الفنى، جميعها سلبية، مشددًا على أن الجهاز الفنى للفريق البترولى واللاعبين طبقوا جميع الإجراءات الاحترازية بأمان كافٍ خارج وداخل الملعب، مبديًا سعادته بسلبية المسحة الثالثة للاعبين، وذلك على هامش التحضيرات التى يجريها الفريق البترولى لعودة منافسات الدورى الممتاز، والتى تقرر عودته يوم 6 من شهر أغسطس المقبل، حيث يسعى الجهاز الفنى للفريق لمواصلة تجهيز اللاعبين جيدًا حتى يكونوا جاهزين لعودة المنافسات المحلية بجاهزية كاملة.

ومن المقرر أن يحدد الجهاز الفنى لنادى إنبى بقيادة حلمى طولان مواعيد سلسلة المباريات الودية التى ينوى الفريق خوضها فى الفترة المقبلة، خلال الساعات القادمة، بعد الاستقرار أن تكون الوديات الخاصة بالفريق البترولى جميعها مع فرق الدورى الممتاز التى خضعت لمسحة كورونا خلال الفترة الماضية، وذلك من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين وسيكون من بينها وديتين مع الإنتاج الحربى وطلائع الجيش.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة