أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. القمر قرب كوكب المريخ فجرا فى ظاهرة مشاهدة بالعين المجردة.. نيبال تغرق فى الفيضانات وارتفاع الضحايا لـ40.. واعتصام داخل برلمان تونس لسحب الثقة من راشد الغنوشى

الأحد، 12 يوليو 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. القمر قرب كوكب المريخ فجرا فى ظاهرة مشاهدة بالعين المجردة.. نيبال تغرق فى الفيضانات وارتفاع الضحايا لـ40.. واعتصام داخل برلمان تونس لسحب الثقة من راشد الغنوشى
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
احتراق 4 شاحنات أمريكية فى هجوم مسلح على رتل عسكرى منسحب من العراق إلى الكويت

احترقت أربع شاحنات وتضررت أخرى في هجوم مسلح بقذائف “ار بي جي” على رتل عسكري أمريكي منسحب من العراق إلى الكويت.

2021100
مدرعات الجيش الأمريكى
 
"CNN": مظاهرات فى روسيا ضد بوتين بعد اعتقال صحفى وحاكم إقليم

تظاهر آلاف الروس فى شوارع إقليم خاباروفسك فى أقصى شرق البلاد، يوم السبت، بعد اعتقال حاكمهم، ونقله جوا إلى موسكو بتهم القتل العمد، حيث يرى البعض الخطوة تمت بدوافع سياسية.

عالم والت ديزنى يعيد فتح أبوابه فى ولاية فلوريدا الأمريكية

أعادت شركة والت ديزنى فتح أبواب متنزهها الشهير بفلوريدا اليوم السبت للمرة الأولى منذ أربعة أشهر وسط موجة من حالات الإصابة.

محمد بن راشد عن حكومة الإمارات الجديدة: نراهن عليها للعبور نحو 50 عاماً جديدة

حرص الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، على توثيق أداء القسم الذي أداه اليوم الوزراء الجدد في حكومة الإمارات.

آيا صوفيا

مجلس كنائس الشرق الأوسط: قرار أردوغان بشأن "آيا صوفيا" اعتداء على الحرية الدينية

أكد مجلس كنائس الشرق الأوسط أن توقيع الرئيس التركي أردوغان على قرار المحكمة العليا في تركيا بتحويل كنيسة "آيا صوفيا".

نيبال تغرق فى الفيضانات وارتفاع الضحايا لـ40 قتيلا.. فيديو وصور

بثت العديد من وسائل الإعلام مقاطع فيديو من الفيضانات والأمطار الغزيرة التي اجتاحت وأغرقت شوارع نيبال، وتسببت في انهيارات أرضية، إلى جانب مصرع 40 شخصا على الأقل.

فيديو.. الآلاف يحتشدون فى تل أبيب احتجاجا على تردى الأوضاع الاقتصادية

اندلعت مساء اليوم السبت مظاهرة ضخمة في مدينة تل أبيب الإسرائيلية احتجاجا على تردى الوضاع الاقتصادية.

مظاهرات تل أبيب

السعودية تناشد مواطنيها والمقيمين بها بعدم السفر إلى الخارج

ناشدت وزارة الصحة السعودية، المواطنين والمقيمين إلى عدم السفر للخارج في الوقت الحالي لعدم استقرار الوضع الوبائي لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

سمكة قرش تقتل مراهقا قبالة سواحل أستراليا للمرة الثانية خلال أسبوع

للمرة الثانية خلال أسبوع، قتلت سمكة قرش، مراهقا يبلغ من العمر 17 عاما، خلال ممارسته رياضة ركوب الأمواج "الركمجة" بالقرب من سواحل أستراليا.

اعتصام داخل البرلمان التونسى لسحب الثقة من راشد الغنوشى

يواجه رئيس البرلمان التونسي، ورئيس حركة النهضة الإخوانية ضغطا شديداً خلال الأيام المقبلة، مع أنباء عن سعي حثيث لسحب الثقة منه.

راشد الغنوشى

القمر قرب كوكب المريخ فجر غدٍ فى ظاهرة مشاهدة بالعين المجردة.. لا يفوتكم

يرصد بسماء مصر والوطن العربى بعد منتصف الليل وحتى فجر غدا الأحد وقوع القمر الأحدب المتناقص بالقرب من المريخ الكوكب الأحمر فى الأفق الجنوبى الشرقى فى ظاهرة مشاهدة بالعين المجردة.

النيابة تستأنف غدا التحقيقات مع ابن رئيس وزراء الكويت السابق فى قضية الصندوق الماليزى

فى سياق تطورات قضية "الصندوق الماليزى" أكبر قضية غسل أموال فى الكويت، قرر النائب العام الكويتى المستشار ضرار العسعوسي، استئناف التحقيقات مع ابن رئيس الوزراء السابق.

الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بالإمارات تستأنف عملها لأصحاب الإقامات غدا

تستأنف الهيئة الاتحادية للهوية و الجنسية بالإمارات خدماتها للمتعاملين غدا مع استيفاء الرسوم المستحقة لقاء تقديمها لضمان حسن سير العمل و جودة مستوى الخدمات المقدمة.

الخارجية الأمريكية تعلن استعداد واشنطن لإجراء محادثات مع كوريا الشمالية

أكد نائب وزير الخارجية الأمريكي، الممثل الخاص لشؤون كوريا الشمالية، ستيفن بيجون، استعداد الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء محادثات مع كوريا الشمالية..

رجل المهام المستحيلة.. كارلوس غصن يكشف للعربية قصة خروجه من اليابان

واحد من أبرز الاقتصاديين فى العالم، انتشل شركات عالمية من تعثرها لتحقق أرباحا خيالية ويصبح رجل المهام المستحيلة، فى قصة نجاح انتهت بقصف الاتهام.

كارلوس غصن

إريتريا : الاتفاق السبب فى منح رئيس وزراء إثيوبيا جائزة نوبل للسلام لم يحقق توقعاتنا

أعلنت وزارة الإعلام الإريترية اليوم /السبت/ أن الاتفاق الذي منح رئيس وزراء إثيوبيا آبي أحمد جائزة نوبل للسلام في عام 2019 لم يحقق توقعات إريتريا.

الاختبارات تثبت عدم إصابة زوجة رئيس البرازيل وابنتيها بكورونا

قالت ميشيل بولسونارو، زوجة الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو المصاب بفيروس كورونا المستجد، اليوم السبت إن الاختبارات أثبتت عدم إصابتها.

 بولسونارو

حالات الإصابة بكورونا تتجاوز 12.59 مليون والوفيات 560026 على مستوى العالم

أشار إحصاء لرويترز إلى أن أكثر من 12.59 مليون شخص أصيبوا بفيروس كورونا المستجد على مستوى العالم كما أن 560026 شخصا توفوا جراء الفيروس.

نانسى بيلوسى: قرار ترامب لتخفيف عقوبة روجر ستون عمل مذهل من الفساد

أصدرت رئيسة مجلس النواب الأمريكى نانسى بيلوسى، بيانًا، اليوم السبت، للتعليق على قرار أصدره الرئيس الأمريكى دونالد ترامب تم بموجبه تخفيف عقوبة مستشار حملة ترامب.

بيلوسى

الرئيس الإيراني يدعو للامتناع عن إقامة الاحتفالات أو تجمعات العزاء

دعا الرئيس الإيراني حسن روحاني اليوم السبت للامتناع عن إقامة تجمعات كحفلات الزفاف أو مراسم العزاء للحد من انتشار فيروس كورونا، لكنه شدد على ضرورة أن يبقى اقتصاد البلاد مفتوحا.

قتلى واحتجاز رهائن داخل كنيسة فى جنوب أفريقيا عقب إطلاق نار

أعلنت الشرطة فى جنوب أفريقيا، اليوم السبت، مقتل 5 أشخاص فى إطلاق نار واحتجاز رهائن داخل كنيسة بإقليم جوتنج فى جنوب البلاد، وقالت الشرطة إناها اعتقلت 30 شخصا مشتبهم بهم على خليفية الحادث.

السعودية تشيد أضخم بوابة للحرم المكى.. تحفة معمارية (صور)

يجرى العمل على تطوير باب الملك عبدالعزيز، الذي يعد أحد المشاريع الجبارة في توسعة الحرم المكي الشريف، ويعتبر الباب أحد أبواب المسجد الحرام تحفة معمارية رائعة، ويرتبط مباشرة بالكعبة المشرفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة