أكرم القصاص - علا الشافعي

تسليم أوراق امتحانات الكيمياء والجغرافيا للجان الامتحانات بأوسيم

الأحد، 12 يوليو 2020 08:19 ص
تسليم أوراق امتحانات الكيمياء والجغرافيا للجان الامتحانات بأوسيم امتحانات الثانوية العامة
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت مديرية التعليم بالجيزة فى توزيع اوراق امتحانات مادتى  الكيمياء والجغرافيا  على لجان امتحانات الثانوية العامة بنطاق أوسيم وتسليمها إلى رؤساء اللجان تمهيدا لتوزيعها على الطلاب فى تمام الساعة العاشرة صباحا موعد انطلاق الامتحانات .
 
ورافق سيارة توزيع اسئلة الامتحانات ، سيارة شرطة لتتولى تأمين السيارة خلال توزيع اوراق الأسئلة على لجان الامتحانات والتى يبلغ عددها حوالى 10 لجان مركزية تضم كل منها عدد من اللجان الفرعية .
 
فيما كثفت قوات الشرطة المكلفة بتأمين لجان امتحانات الثانوية العامة بأوسيم من تواجدها بمحيط اللجان لمراقبة الحالة الأمنية والتدخل عند حدوث أى طوارئ بالإضافة إلى العمل على منع تجمعات أولياء الأمور أمام اللجان .
 
ويؤدى طلاب الثانوية العامة اليوم الأحد 12 يوليو اختبار الكيمياء والجغرافيا، والثلاثاء 14 يوليو امتحان اللغة الأجنبية الثانية والأحد 19 يوليو امتحان مواد الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس والثلاثاء 21 يوليو اختبار الجبر والهندسة الفراغية.
 
وقررت وزارة التربية والتعليم خروج المواد التى لا تضاف إلى المجموع، من جدول الامتحانات، على أن يكون امتحانات التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية من المنزل، ويستلم الطلاب البوكليت الخاص بمواد التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء فور الانتهاء من امتحان اللغة العربية، ويستلم الطلاب البوكليت الخاص بمادة التربية الوطنية فور الانتهاء من امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية.
 
وقررت وزارة التربية والتعليم توفير كافة الضوابط والاجراءات الصحية حيث يتم تسليم الطلاب قرابة 33 مليون كمامة خلال أيام الامتحانات، إَضافة إلى تركيب بوابات تعقيم وتعقيم اللجان على مستوى الجمهورية بواقع 2216 لجنة سير، وتسلم الطلاب مطهرات وتحقيق تباعد بين الطلاب لحطة دخولهم اللجان بمعدل مترين بين كل طالب وأخر، وأيضا داخل اللجنة الفرعية بمعدل متر ونصف على الأقل لحماية الطلاب من فيروس كورونا المستجد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة