أكرم القصاص - علا الشافعي

تعافى وخروج 7 حالات جديدة من مستشفى الأقصر العام

الأحد، 12 يوليو 2020 07:32 م
تعافى وخروج 7 حالات جديدة من مستشفى الأقصر العام تعافي وخروج 7 حالات جديدة من مستشفي الأقصر
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مستشفى الأقصر العام، مساء اليوم الأحد، تعافى وخروج 7 حالات جديدة بعد شفاؤهم من فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد مرور الدكتور خلف عمر مدير المستشفى، والدكتور محمد على مدير العزل، ومحمود عثمان من إشراف التمريض.

وقال الدكتور خلف عمر، فى بيان صحفى، أنه بذلك أصبح إجمالى حالات التعافى والخروج اليوم 22 حاله اليوم بعد خروج 15 حاله منذ ساعات قليله، قائلا: " إننا نعمل من اجل خدمة المريض وراحته، ونشكر جميع الاطباء والتمريض والعاملين بالمستشفى".

فيما قالت الدكتورة أمل وهبة، نائب مدير مستشفى الأقصر العام، أن مستشفى الاقصر العام هى الوحيدة التى تجرى العمليات الجراحيه منذ بداية تحويل مستشفى الأقصر العام إلى عزل باجمالى 16 عمليه متنوعة قيصريات وجراحه عامه وعظام.

وأوضح الدكتور خلف عمر مدير عام مستشفى الأقصر العام للعزل الصحى، عن ارتفاع حالات الشفاء والتعافى من فيروس كورونا داخل المستشفى على مدار الأيام الماضية منذ تحويلها للعزل الصحى وحتى الآن، وبلغت 300 حالة شفاء من كورونا، كما تم إجراء 16 عملية متنوعة ما بين كسور وولادة قيصرية وغيرها داخل المستشفى منذ 6 يونيو وحتى اليوم، وخروج 7 حالات أطفال من الحضانة، وذلك تحت إشراف الدكتورة أمل وهبة نائب مدير المستشفى.

 وأضاف الدكتور خلف عمر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه نجحت الفرق الطبية فى تحقيق سلسلة من النجاحات، بعد أن ألقى على عاتقها العلاج للمصابين بفيروس كورونا واستقبالهم بصورة يومية، وكذلك قيام فرق العزل داخلها بإجراء كافة الجراحات المطلوبة للمصابين بكورونا بمختلف التخصصات، فهى المستشفى الوحيد فى الأقصر التى تجرى عمليات جراحية للمصابين بكسور وغيرها بين مستشفيات العزل بمحافظة الأقصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة