أكرم القصاص - علا الشافعي

شركات ومصممو أزياء يطرحون كمامات قابلة لإعادة الاستخدام للكبار والأطفال

الأحد، 12 يوليو 2020 04:00 ص
شركات ومصممو أزياء يطرحون كمامات قابلة لإعادة الاستخدام للكبار والأطفال كمامة-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح ارتداء قناع الوجه عند الخروج من المنزل، أمرا إلزاميا لمنع انتشار العدوى بين الأشخاص، لذلك حرصت بعض شركات الأزياء على تصميم أقنعة من أقمشة مختلفة الأشكال والألوان، لترضى جميع الأذواق، وطرحها فى المتاجر ومواقع التسوق عبر الإنترنت، وقد أشار تقرير بموقع "herworld"، إلى بعض تصميمات لأقنعة الوجه القابلة لإعادة الاستخدام مرة أخرى.

 

قناع "جو كيلدا"
 

عرضت العلامة التجارية "جو كيلدا" بسنغافورة، والمتخصصة فى تصميم الملابس النسائية، أقنعة قابلة للغسل مصنوعة من حرير خام بنسبة 100٪ ومبطنة من الحرير والساتان، ومتوفر منها 10 ألوان، ويحتوى كل قناع على حلقات أذن مرنة مع ثلاث فلاتر مجانية يمكن التخلص منها.

جو كيلدا
جو كيلدا

 

قناع "Actually "
 

طرحت "Actually|"، وهي شركة تجزئة بسنغافورة، للأزياء تضم العلامات التجارية العالمية مثل Lazy Oaf و Keen، والتى توفر ألوان مختلفة، مثل (البيج والأخضر والزيتون والأصفر والأرجواني والأسود والوردي) لتتوافق مع ألوان الملابس.

قناع Actually
قناع Actually

 

قناع وجه من الحرير والدانتيل

يعرض بمواقع التسوق أقنعة وجه مخيطة يدويًا، بدانتيل مزخرف، ومبطنة بالحرير، وتنتهى بخيوط ربطة عنق، ومتوفر منها 12 تصميما، وتذهب عائداتها لإحدى مؤسسات علاج سرطان الثدى، بسنغافورة.

قناع وجه
قناع وجه

 

قناع الأطفال

قامت راشيل تشيونج، مصممة الأزياء بتصميم أقنعة وحه، للأطفال مصنوع من القطن أو الحرير، وبمطبوعات زهور مختلفة الألوان، مع أربطة أذن مرنة، وتباع الأقنعة بمواقع التسوق.

قناع Closet Children
قناع الأطفال

 

أقنعة وجه مصنوعة يدوي

طرحت العلامة التجارية "Olive Ankara"، بسنغافورة، أقنعة وجه مصنوعة يدويًا من أقمشة ملونة، بالمتاجر ومواقع التسوق المختلفة، والتى من المقرر أن يتم التبرع بنسبة 10 في المائة من عائداتها لمساعدة العمال المهاجرين والسنغافوريين الفقراء، وتتميز الأقنعة بإنها قابلة للغسل وإعادة الاستخدام، ومتوفر منها أحجام للكبار والصغار.

قناع Olive Ankara
قناع Olive Ankara

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة