أكرم القصاص - علا الشافعي

صحة الغربية: تعافى 43 مصابا كورونا داخل مستشفيات العزل

الأحد، 12 يوليو 2020 06:29 م
صحة الغربية: تعافى 43 مصابا كورونا داخل مستشفيات العزل وكيل وزارة الصحة بالغربية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، عن خروج 43 شخصًا من المصابين بفيروس كورونا المستجد بعد علاجهم فى مختلف المستشفيات التابعة لمديرية الصحة، مشيرا إلى أن نسبه الشفاء تصل إلى 80 % بالغربية.

كما شدد على ضرورة إتباع كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والحد من التكدس والتجمعات، وتحديد مسارات المصابين داخل المستشفيات حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

وكان الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، صرح صباح اليوم أن عدد المرشحين لمجلس الشيوخ الذين أجروا وخضعوا للكشف الطبى داخل المحافظة 19 مرشح حتى الآن، موضحا إنهم خضعوا لاختبارات الكشف عن المخدرات والأمراض النفسية والعصبية.

وكان الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية ، عن بدء الكشف الطبى ابتداء من يوم الأربعاء الماضى الموافق 8/7/2020 وحتى يوم الخميس الموافق 16/7/2020 ، وذلك بجميع المستشفيات العامة بمراكز ومدن المحافظة.

واضاف وكيل الوزارة أن الكشف الطبى يبدأ من التاسعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساء اً وذلك بمستشفيات " مستشفى زفتى العام ، مستشفى السنطة العام ، مستشفى المحلة العام ، مستشفى المنشاوى العام ، مستشفى كفر الزيات العام ، مستشفى قطور المركزى.

وأوضح أنه تم التشديد على إدارة المستشفيات باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية مع المعاملة الحسنة للمرشحين ، كما تم تخصيص أماكن منفردة للكشف الطبى عليهم بمسارات خاصة وبعيداً عن اماكن العزل بالمستشفى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة