وعمل عليها رقصة "سماح النوبة"..

مدير فرقة رضا سابقا: أفضل راقص تحطيب فى سوهاج ضرب محمود رضا بالعصا

الأحد، 12 يوليو 2020 11:06 م
مدير فرقة رضا سابقا: أفضل راقص تحطيب فى سوهاج ضرب محمود رضا بالعصا محمود رضا
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سامى صديق، مدرب الرقص ومدير فرقة رضا سابقا: "إن علاقتى بمحمود رضا إنى ابنه ومساعده وراقص في فرقته وتلميذه، وهو كان جاد جدا في عمله، وحنين جدا على الراقصين الذين يعملون معه".

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى ببرنامج القاهرة الآن المذاع على قناة العربية الحدث: "مرة دخلت متأخر 4 دقائق ووجدته في آخر العرض يقول تم خصم 5 أيام فقلت له كنت واقف مع حضرتك قاللى ما اعرفش ده شغلك، ومرة كنت في إيطاليا وكنت متزوج حديثا وعندما حضرت زوجتى أعطانى مفتاح الاستوديو وسكن مكانى في العنبر، كان أب وأخ وقولتله ماينفعش قالى لأ أنت متزوج جديد، وكان صارما في العمل مايعرفوش أبوه في الشغل وكان حنين جدا".

وتابع: "علمنا كيف نحترم المسرح وأن له قدسيته؛ قبل العرض بنصف ساعة كل الفرقة تسخن وهذا لم يعد موجودا الآن، وعلمنا الاحترام في السفر وأننا سفراء، وقال لنا السفير المصرى في لندن أنتم تروجون لمصر أكثر منا كدبلوماسيين".

وأكمل: "أنا رقصت مع محمود رضا على المسرح في أول يوم أنزل على المسرح بالإسكندرية برقصة العصا، وكانت أول حاجة أعملها أمام الأستاذ محمود رضا وأعطانى دفعة كبيرة، وكان يسافر إلى سوهاج لحضور مسابقات التحطيب وعلمه أفضل من كان يرقص بالتحطيب في سوهاج وضرب رضا في التحطيب بالعصا، واتعمل عليها رقصة سماح النوبة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة