أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلى.. الوداد المغربى يستعد لخوض مباريات ودية الأسبوع المقبل

الأحد، 12 يوليو 2020 01:44 م
منافس الأهلى.. الوداد المغربى يستعد لخوض مباريات ودية الأسبوع المقبل كارلوس جاريدو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، معسكره الإعدادي بمدينة أغادير بإجراء مباراة تدريبية بين لاعبيه استعدادا لاستكمال منافسات الموسم الكروي الجاري الذى سوف ينطلق نهاية الشهر الجارى، وينتظر دورى أبطال أفريقيا صدامًا تاريخيًا مصريًا مغربيًا، حيث تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوى، فيما صعد الأهلى لمواجهة الوداد المغربي.

قال موقع " le360 سبور" المغربى أنه المنتظر أن يخوض النادي الأحمر بعض المباريات الودية هذا الأسبوع، بطلب من الإسباني خوان كارلوس غاريدو، وذلك استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

أشار الموقع إلى أن الجهاز الفنى بقيادة الاسباني خوان كارلوس جاريدو، قد رفض فكرة خوض مباريات ودية خلال المعسكر الخارجي الذي أجراه الفريق الأحمر، خلال الأسبوع الجاري، بمدينة أكادير، مكتفيا بخوض التدريبات اليومية، على أن يجري بعض المباريات الودية فور عودته لمعقله في ملعب محمد بنجلون بالدارالبيضاء.

وخاض الوداد معسكره باستثناء محمد الناهيرى الذى يرفض العودة إلى حين تحديد عقده وحصوله على جميع مستحقاته المالية، وأشرف دارى الذى فضل الطاقم الطبي مواصلة برنامجه العلاجى التأهيلى من الإصابة التى كان تعرض لها خلال مباراة الديربي أمام الرجاء الرياضي، فيما يتواصل غياب سفيان كركاش العالق ببلجيكا والذي تعذر عليه العودة للدار البيضاء بسبب خلق الأجواء المغربية في وجه الرحلات الدولية بسبب انتشار فيروس كورونا .

وكان الاتحاد المغربى لكرة القدم أعلن الثلاثاء أنه من المقرر أن تستأنف مباريات الدورى المغربى فى 25 يوليو المقبل على أن تنتهى فى 13 سبتمبر المقبل، مؤكدا أن البداية ستكون بالمباريات المؤجلة على أن يتم بعدها لعب المواجهات المتبقية يوم 12 أغسطس المقبل وتنتهى فى 13 سبتمبر.

ويحتل نادى الوداد المغربى صدارة الدورى برصيد 36 نقطة يليه كل من الفتح الرباط فى المركز الثانى برصيد 35 نقطة ومولوديه وجدة ثالثا برصيد 34 نقطة ونهضة بركان رابعًا برصيد 32 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة