انتهاء أزمة فهد المولد مع نادى اتحاد جدة السعودى

الإثنين، 13 يوليو 2020 04:32 م
انتهاء أزمة فهد المولد مع نادى اتحاد جدة السعودى فهد المولد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الدولى فهد المولد، مهاجم نادى اتحاد جدة، اعتذاره إلى الجماهير بعد عودته إلى معسكر الفريق فى أبها، مشيراً إلى أن حجم المشكلة كان أكبر من تحمله النفسى والذهني، وكان المولد غادر معسكر نادى اتحاد جدة منذ 5 أيام، احتجاجاً على عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة والتى تقدر بـ20 مليون ريال سعودى.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن المولد اعترف عبر حسابه الشخصى على موقع تويتر بخطئه بالخروج ومغادرة المعسكر، مؤكداً أن ذلك التصرف لا يعكس أخلاقه وطريقة تعامله، لكن حجم المشكلة كان أكبر من قدرته على التحمل، وقدم المولد اعتذاره للجماهير الاتحادية ولكل من سانده طوال مسيرته، ووعدهم بتقديم الأفضل للكيان ومحبيه خلال الأيام المقبلة.

وأعلنت لجنة المسابقات فى رابطة الدورى السعودى للمحترفين مواعيد الجولات المتبقية من مسابقة دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الجارى 2019-2020، بعد إعادة جدولتها نظراً لتوقف النشاط منذ شهر مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وفقا للجدول الذى نشرته رابطة الدورى السعودى عبر موقعها الرسمي، فإنه من المقرر أن تنطلق منافسات الجولة 23 من المسابقة يوم 4 أغسطس المقبل، على أن تختتم المباريات بالجولة الـ30 والأخيرة يوم الأربعاء 9 سبتمبر المقبل، ومن المقرر أن يلتقى الهلال فى الجولة 23 مع النصر الأربعاء 5 أغسطس المقبل فى ديربى العاصمة السعودية "الرياض".

وتشهد الجولة 24 مواجهة ديربى جدة بين الأهلى والاتحاد يوم الأحد 9 أغسطس المقبل، فيما يلتقى الأهلى مع الهلال قمة الجولة 26 يوم 20 من الشهر نفسه.

ويلتقى اتحاد جدة مع النصر فى أبرز مباريات الجولة 29 يوم 4 سبتمبر القادم، فيما يواجه الهلال نظيره الشباب فى أبرز مواجهات الجولة الأخيرة من الدورى السعودى.

ويتصدر الهلال السعودى جدول ترتيب دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة