أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس رجلى أعمال عذبوا أخر وأكرهوه على التوقيع على شيكات بالدقهلية

الإثنين، 13 يوليو 2020 03:19 م
تجديد حبس رجلى أعمال عذبوا أخر وأكرهوه على التوقيع على شيكات بالدقهلية حبس - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر المستشار محمد هدايات مدير نيابة طلخا، بإشراف المستشار علاء السعدنى المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية، بتجديد حبس رجلى أعمال 15 يوما على ذمة التحقيقات، حيث قاموا بتعذيب رجل أعمال وتصويره عاريا واكراهه على التوقيع على شيكات بـ8 ملايين جنيه.

 

واستمعت النيابة إلى أقوال المتهمين، وقامت بمعاينة مكان الحادثة داخل فيلا بقرية الطويلة التابعة لمركز طلخا، واطلعت على مقطع فيديو قام بتسجيل محاولات المتهمين بإغراق المجنى عليه داخل حمام السباحة بالفيلا.

 

وطلب ماجد الحنبلى محامى المجنى عليه، قيام النيابة بمعاينة مسرح الجريمة، وهى الفيلا الخاصة بالمهم الأولى، ومطابقة ذلك مع مقطع الفيديو الذى تم تصويره لرجل الأعمال أثناء عملية التعذيب، كما طلب الحنبلى بتوقيع الكشف الطبى على المجنى عليه، وإثبات آثار التعذيب التى لحقت به والاضرار المادية بجسمه بالكامل، وقامت النيابة بعمل معاينة المكان واثبتت صحة ما جاء فى أقوال المجنى عليه.

 

يذكر بأن القى ضباط مباحث مركز طلخا القبض على اثنين من رجال الأعمال بعد اتهامهم بخطف وتعذيب وتوقيع بالإكراه على شيكات بنكيه لأحد رجال الأعمال

 

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من محمد ال صاحب سلسلة لمحلات الحلويات لمأمور مركز طلخا بقيام اثنين من رجال الأعمال بخطفه وتعذيب واكراه على التوقيع على شيكات بمبلغ 8 ملايين جنيه.

 

وعلى الفور وجه مدير المباحث بتشكيل فريق بحث برئاسة العقيد عصام ابو عرب وكيل إدارة البحث، والعميد على حضر مفتش مباحث مركز طلخا، وتم إلقاء القبض على كلا من ع ا ح صاحب معرض سيارات، م ع صاحب شركة سياحة.

 

وكشفت التحريات إلى قيام المتهمين بخطف وتعذيب رجل الأعمال، واكراهه على التوقيع على شيكات بنكية بـ8 ملايين جنيه، وذلك داخل فيلا المتهم الأول، وكشف التحريات إلى قيام المتهمين بهتك عرض وتصوير المجنى عليه بدون ملابس فى أوضاع مختلفة، وحرق جسده، وقد تم مناظرة المجنى عليه، وتبين وجود آثار تعذيب على جسد المتهم وحرق بمكواة، كما تبين وجود مقطع فيديو لعملية الضرب والتعذيب، وقد تم تحرير المحضر رقم 7064 لسنة 2020 جنايات مركز طلخا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة