أكرم القصاص - علا الشافعي

جو بايدن: المفروض ترامب يقلل من لعب الجولف حتى يستمع للخبراء

الإثنين، 13 يوليو 2020 07:07 م
جو بايدن: المفروض ترامب يقلل من لعب الجولف حتى يستمع للخبراء جو بايدن
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يتوقف جو بايدن، المرشح الديمقراطى المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية، عن مهاجمة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب عبر حساباته الرسمية على منصات السوشيال ميديا، حيث أكد مؤخرا أن ترامب عليه التقليل من لعب الجولف حتى يكون لديه المزيد من الوقت للاستماع إلى الخبراء.

 

وقال المرشح الديمقراطى المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء اليوم :"يحتاج دونالد ترامب إلى قضاء وقت أقل في لعب الجولف والمزيد من الوقت في الاستماع إلى خبراء مثل دكتور فوسي".

 

وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"لقد ضربت ناقوس الخطر بخصوص كوفيد 19، فى يناير الماضى، و بعد مرور أكثر من خمسة أشهر، لم يتخذ الرئيس ترامب الإجراءات اللازمة لمواجهة الفيروس، هذا غير مقبول، لقد خذل هذا الرئيس الشعب الأمريكي في كل خطوة من الطريق".

وفى سياق آخر، واصل المرشح المحتمل لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن فى هجومه المتكرر علي الرئيس دونالد ترامب، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تويتر مستغلاً فشله في إدارة أزمة الولايات المتحدة الأمريكية مع فيروس كورونا، حيث كتب تغريدة قال فيها: " لدى الولايات المتحدة أكثر من 3 ملايين حالة إصابة بـ COVID-19 ، وتوفى أكثر من 130.000 شخص - ومع ذلك يواصل دونالد ترامب القول إنه "سيتلاشى". إنه أمر لا يصدق.

 

ثم استكمل بقوله: "نحن ندفع ثمن عدم كفاءة هذا الرئيس كل يوم"، ويأتي ذلك بعدما قال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر صباح اليوم :"أرى أمريكا مختلفة عن الرئيس ترامب، أرى  كل عيوبنا وأوجه قصورنا وإخفاقاتنا، فإنه لا يزال بعد أكثر من قرنين من الزمن مكرسين للمساواة والحرية والكرامة الإنسانية والعدالة، أعلم أننا نستطيع الوصول إلى مثلنا العليا معًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة