أكرم القصاص - علا الشافعي

سكرتير عام محافظة الغربية: استعدادات مبكرة لاستقبال عيد الأضحى المبارك

الإثنين، 13 يوليو 2020 08:06 م
سكرتير عام محافظة الغربية: استعدادات مبكرة لاستقبال عيد الأضحى المبارك محافظ الغربية
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء شاكر يونس، سكرتير عام محافظة الغربية في بيان له عن استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية. جاء ذلك خلال ترؤسه للاجتماع الذي عقد اليوم بمقر ديوان عام المحافظة، بحضور مدير مباحث التموين ووكلاء وزارات الصحة والتموين والطب البيطرى، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء.

وأكد سكرتير عام المحافظة توفير احتياجات المواطنين من اللحوم خلال العيد، موجها بذبح الأضاحى بالمجان داخل المجازر الحكومية تحت إشراف من الطب البيطري والطب الوقائي بالصحة، وبما يضمن توفير الاشتراطات الصحية في ذبح الأضحية وحماية البيئة من التلوث وضمان نظافة اللحوم.

كما وجه اللواء شاكر يونس بضرورة تكثيف حملات الرقابة التموينية على المنافذ والأسواق والمحلات وكذا الرقابة الصحية لضمان جودة وصلاحية السلع حرصا على صحة وسلامة المواطنين، إلى جانب توفير الخدمات الاساسية للمواطنين من كافة القطاعات بنطاق الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى على مستوى المحافظة، وتكثيف أعمال النظافه ورفع القمامة أولا بأول.

وأوضح اللواء شاكر يونس أنه سيتم تخصيص غرف عمليات بالوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وربطها بالغرفة الرئيسية للعمليات بديوان عام المحافظة للإبلاغ عن أية طوارئ والتجاوب معها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة