أكرم القصاص - علا الشافعي

"كاف" يحدد 31 أغسطس موعدًا نهائيًا لتحديد المشاركين فى مسابقاته القارية

الإثنين، 13 يوليو 2020 08:45 م
"كاف" يحدد 31 أغسطس موعدًا نهائيًا لتحديد المشاركين فى مسابقاته القارية الكاف
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشارت تقارير صحفية، إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، حدد الموعد النهائي لتحديد أسماء الأندية التي ستشارك في البطولات الأفريقية للموسم المقبل 2020-2021، ذكرت صحيفة "kick442، إن مسئولي كاف أبلغوا اتحاداته الـ50 أن يوم 31 أغسطس المقبل، هو الموعد النهائي لتحديد أسماء المتأهلين لبطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية للموسم المقبل.

أضافت الصحيفة، أن هذا القرار من الاتحاد الأفريقي جاء لرغبته في بدء النسخة الجديدة من المسابقات الأفريقية خلال شهر أكتوبر المقبل.

وتابعت أن 27 دولة أفريقية عرفت ممثليها، وأن 90% من هؤلاء الممثلين تحددوا بعد أن تمت إلغاء معظم دوريات هذه الدول بسبب فيروس كورونا.

وأكملت أن دولتي بوروندي وتنزانيا هما فقط الذين حددا ممثليهم في البطولات الأفريقية للموسم المقبل، بعد أن أنهوا بطولاتهم المحلية.

أوضحت أن تونس ومصر والمغرب على رأس البلدان التي ستستأنف بطولاتها خلال الفترة المقبلة، ولكن سيكون لديهم أزمة في إنهاء بطولاتهم قبل الموعد المحدد من قبل "كاف" لتحديد ممثليهم للبطولات خلال الموسم المقبل.

وسبق وقرر الاتحاد الأفريقي استكمال منافسات دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية في شهر سبتمبر المقبل لكن دون تحديد البلد المستضيف للمباريات، مع التأكيد أن نصف النهائي سيقام من مباراة واحدة في البلد المنظم للنهائي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة