أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعبو يد تونس يستهدفون الزمالك

الإثنين، 13 يوليو 2020 12:38 م
لاعبو يد تونس يستهدفون الزمالك يد الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الأيام القليلة الماضية عرض أكثر من لاعب من الدورى التونسى لكرة اليد على نادى الزمالك من أجل إبرام صفقات فى ظل استهداف لاعبى تونس للدورى المصرى، فى ظل تخفيض العقود فى الدورى التونسى لتوقف النشاط بسبب فيروس كورونا .

وكشف مصدر مسئول بفريق كرة اليد بنادى الزمالك عن عرض أكثر من لاعب كرة يد من تونس على نادى الزمالك والأندية الأخرى، إلا أنه لا نية للتعاقد مع محترف فى هذه الفترة .

وشهدت الفترة الأخيرة تجديد تعاقد نجم الفريق يحيى الدرع وإبرام صفقتين قويتين و هما عمر بكار لاعب الأهلى والشارقة الإماراتى السابق وخالد وليد نجم هليوبوليس ومنتخب الشباب .

وعاد فريق كرة اليد بنادى الزمالك، صباح السبت، إلى التدريبات تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد بقيادة حسين زكى بعد فترة توقف دامت لأكثر من 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد، وذلك تأكيداً لعودة المسابقات مجدداً، وعاد الفريق للتدريب فى الملاعب المكشوفة وفقا لبروتوكول الإجراءات الاحترازية وخوض المران حول التراك والجيم فقط لمدة أسبوع تنفيذاً للتعليمات التى سبق وأعلنت عنها وزارة الرياضة واتحاد اليد برئاسة هشام نصر الذى أعلن مؤخراً استكمال منافسات الموسم الحالى على صعيد مسابقات المراحل السنية المختلفة بدءاً من شهر أغسطس المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة