أكرم القصاص - علا الشافعي

مرتضى منصور: إختلافى مع الخطيب لم يمنع إحترامى لمنظومة الأهلى

الإثنين، 13 يوليو 2020 12:59 ص
مرتضى منصور: إختلافى مع الخطيب لم يمنع إحترامى لمنظومة الأهلى مرتضى منصور
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن إختلافه مع محمود الخطيب رئيس الأهلى لم يمنع من إحترام وتقدير منظومة الأهلى.
 
وقال منصور فى تصريح لـ برنامج "زملكاوى" أنه على اتصال بأعضاء الأهلى خاصة العامرى فاروق ورانيا علوانى وخالد الدرندلى ومحمد جمال الجارحى خاصة أنه محامى والده جمال الجارحى.
 
وعلق مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على الفيديو الذى تم تداوله مؤخرًا وجاءت به اساءات لبعض الشخصيات مثل محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، ومحمود كهربا لاعب المارد الأحمر، الأمر الذى دفع رئيس القلعة البيضاء لتقديم بلاغ للنائب العام ضد ضابط المخابرات القطري أبو سنيدة وآخرين لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم بعد نشر تسجيل صوتي مفبرك، وتضمن البلاغ ارتكاب ضابط المخابرات بمساعدة آخرين لأفعال الهدف منها إشعال نار الفتنة في مصر سواء بين المسلمين والمسيحيين أو بين جمهور ناديي الأهلي والزمالك.
 
وقال مرتضى منصور فى مقطع فيديو جاء على صفحته الرسمية على يوتيوب: "فوجئت أمبارح زى ناس كتير بفيديو مفبرك وبدون صورة، والفيديو فيه اساءة لناس ومنسوب لى، وأنا هبدأ القصة من أولها لإنى بحارب دول "قطر وتركيا" وفى ضابط مخابرات قطرى أسمه أبو سنيدة بيتعاون مع بعض الشخصيات المصرية، وبدأ باختراق تليفوناتى فى العالم الماضى وأرسل منها إساءات لبعض الشخصيات.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة