أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي وسواريز يخاطران بفرص برشلونة فى التتويج بالليجا.. فيديو

الإثنين، 13 يوليو 2020 08:05 م
ميسي وسواريز يخاطران بفرص برشلونة فى التتويج بالليجا.. فيديو ميسي فى ميناء بلانس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخترق ليونيل ميسي ولويس سواريز، ثنائى فريق برشلونة الإسباني، بروتوكول الليجا المحدد من قبل رابطة الدوري الإسباني، قبل مباراتين على نهاية مشوار البلوجرانا فى البطولة المحلية، وكان كيكي سيتين مدرب فريق برشلونة الإسباني، قد منح لاعبيه إجازة لمدة يومين، عقب الانتصار على بلد الوليد بهدف نظيف السبت الماضى.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن ليونيل ميسي قائد برشلونة وزميله لويس سواريز استغلا راحة سيتين في التوجه إلى البحر في ميناء بلانس بين برشلونة وجيرونا لقضاء وقت ممتع مع عائلتهما.

وأضافت أن ميسي وسواريز التقيا بعض المشجعين المتزاحمين على ميناء بلانس، حيث طلبوا منهما التقاط الصور، لكن ميسي أكد أن هذا غير ممكن؛ بسبب ضرورة احترام التباعد الاجتماعى.

ثم دخل ثنائى فريق برشلونة إلى سيارتيهما بسرعة؛ لتجنب التعرض للعدوى، نظرًا لوجود مناطق في كتالونيا يتفشى فيها الوباء، لكن سواريز تأخر قليلا عن ميسي، حيث كان يصطحب ابنه.

وقد يكلف هذا التصرف من قبل ميسي وسواريز برشلونة الكثير، حيث إنه يتطلب العزل المنزلي الإلزامي لكلا اللاعبين، وفقا لبروتوكول رابطة الليجا، الذي ينص على ألا يبتعد اللاعبون كثيرًا عن منازلهم لتجنب هذا النوع من المواقف، وألا يتلقوا زيارات من الخارج.

جدير بالذكر أن برشلونة تتبقى له مباراتان في الليجا، ويحتل المركز الثانى بجدول المسابقة وفى رصيده 79 نقطة، خلفاً لريال مدريد المتصدر بـ 80 نقطة وله مباراة بالجولة الـ 36 ضد غرناطة العاشرة مساء اليوم،الأثنين. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة