أكرم القصاص - علا الشافعي

أردوغان يستجدى واشنطن لمحاولة الحصول على دعم لجرائمه فى ليبيا

الثلاثاء، 14 يوليو 2020 08:48 م
أردوغان يستجدى واشنطن لمحاولة الحصول على دعم لجرائمه فى ليبيا اردوغان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الرئيس التركى رجب طيب أردوغان محولاته لاستجداء الولايات المتحدة الأمريكية، في محاولة من الديكتاتور العثمانى للحصول على دعم لجرائمه، حيث ذكرت الرئاسة التركية أن أردوغان والرئيس الأمريكى دونالد ترامب يبحثان هاتفيا عددا من القضايا الإقليمية أبرزها الملف الليبي فضلا عن العلاقات الثنائية.

قبلها قال مستشار رئيس مجلس النواب الليبي، عبدالحميد صافي، لشبكة سكاي نيوز عربية، إن الميليشيات تشكل تهديدا للأمن القومي الليبي والمصري. وأضاف مستشار رئيس مجلس النواب الليبي: سنتصدى لأي تقدم لقوات طرابلس صوب الجفرة وسرت، لافتا إلى أن الاجتماعات التي أجراها رئيس البرلمان عقيلة صالح تركزت كلها على الحل السياسي للأزمة الليبية.

وفى وقت سابق، التقى رئيس مجلس النواب الليبي المستشار عقيلة صالح، اليوم الثلاثاء، مع  نظيره الإيطالي روبيرتوفيكو في روما وبحث معه التطورات في ليبيا.

وأكد المستشار الاعلامي لرئيس المجلس عبد الحميد الصافي، أن اللقاء تناول مبادرة المستشار عقيلة صالح السياسية لحل الأزمة الليبية، كما تطرق المستشار عقيلة صالح وروبيرتوفيكو إلى مبادرة إعلان القاهرة التي طرحها الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن المستشار عقيلة صالح ووتوفيكو ناقشا مد جسور التعاون بين البرلمانين الإيطالي والليبي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة