أكرم القصاص - علا الشافعي

إنتر ميلان يخطف وصافة الكالتشيو بثلاثية فى تورينو..فيديو

الثلاثاء، 14 يوليو 2020 12:11 ص
إنتر ميلان يخطف وصافة الكالتشيو بثلاثية فى تورينو..فيديو إنتر ميلان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب إنتر ميلان الإيطالى على تورينو بنتيجة 3/1 فى المباراة التى أقيمت مساء الاثنين على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الجولة 32 من الدورى الإيطالى، سجل ثلاثية إنتر ميلان أشلى يونج ودييجو جودين ولاوتارو مارتينيز فى الدقائق 49 و51 و61 ؛ بينما سجل هدف تورينو أندريا بيلوتى فى الدقيقة 17.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى الفنى وتبادل الفريقين الاستحواذ على الكرة والهجمات الخطيرة ونجح تورينو فى التقدم بهدف بيلوتى فى الدقيقة 17 بعدما أستغل خطأ الحارس هاندانوفيتش الذى فشل فى التصدى لركلة ركنية من الجانب الأيمن، وسجلها بيلوتى بسهولة فى المرمى الخالى.

أما الشوط الثانى فرض إنتر ميلان سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب وسجل آشلى يونج هدف التعادل فى الدقيقة 49 عندما سدد تمريرة لاوتارو مارتينيز الرأسية من داخل منطقة الجزاء داخل الشباك.

ومع أستمرار ضغط إنتر ميلان تمكن دييجو جودين من أضافة الهدف الثانى فى الدقيقة 51 من ضربة رأسية رائعة من تمريرة أليكسيس سانشيز ؛ قبل أن يعزز لاوتارو مارتينيز الهدف الثالث فى الدقيقة 61 الذى أطلق تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء وارتطمت الكرة بقدم المدافع جليسون بريمر ومرت من فوق حارس المرمى.

وبهذ النتيجة صعد إنتر ميلان إلى 68 نقطة بالمركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى، متفوقًا على لاتسيو بفارق الأهداف، ومتأخراً عن يوفنتوس المتصدر بـ 8 نقاط، فيما تجمد رصيد تورينو عند 34 نقطة بالمركز 16. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة