أكرم القصاص - علا الشافعي

البنطلون والجمبسوت موضة لعروس صيف 2020.. ممكن تستغنى عن الفستان؟

الثلاثاء، 14 يوليو 2020 08:00 م
البنطلون والجمبسوت موضة لعروس صيف 2020.. ممكن تستغنى عن الفستان؟ بناطيل للعروس
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الماضى كانت تظل كل فتاة عاكفة فترات طويلة من الوقت لتنتقى فستان زفها التي تحلم به، ولكن في عصرنا الحالي الذى تسيطر السرعة عليه في كل شيء هل يظل هذا التفكير في أذهان الفتيات؟، تقدم العلامات التجارية حاليا جميع أنواع البدائل لمظهر الزفاف الكلاسيكي، من بينها مزيج من السراويل البيضاء والقمصان مع الذيول التي تستحق اهتمامًا خاصًا،  لذلك يمكنكِ أن تختارى من هذه المجموعة ما تشائين  وتتخلى عن الفساتين التقليدية، وفقًا لموقع" vogue" عروس هذا الصيف يمكنها التخلي عن فساتين الزفاف لصالح المجموعات العملية التي يمكن ارتدائها بشكل منفصل بعد الحفل.

فساتين أفراح حديثة  (1)
إطلالة زفاف حديثة 

إذا اختارت جميع الفتيات في السابق فساتين زفاف حصرية ليوم خاص، فقد أصبحت الآن التركيبات العملية أكثر شيوعًا، ويتضح ذلك من صور المشاهير الذين رفضوا فساتين الزفاف، فقد اختارت أمل كلوني مجموعة البنطلون الأبيض" Stella Mccartney"، ووضعت صوفي تورنر مجموعة حرير بيفزا.

فساتين أفراح حديثة  (2)
إطلالة زفاف حديثة 

في موسم ربيع وصيف 2020 ، قدمت علامة الأزياء أوسكار دي لا رينتا للعروس سراويل بيضاء ضيقة مع فيونكة كبيرة تنساب فى شكل ذيل طويل. أما مصمة الأزياء كارولينا هيريرا فزينت بلوزة بأكمام من الدانتيل مع ذيل طويل من الدانتيل.

فساتين أفراح حديثة  (4)
إطلالة زفاف حديثة

 

لا تبدو سراويل الزفاف الكلاسيكية أو الجامبسوت مع الذيل الطويل أقل إثارة للاهتمام واحتفالية، على سبيل المثال ، أظهر "Cushnie" أعلى تمثال نصفي من الحرير الأبيض الأنيق مع الذيل بوستير وسراويل متوهجة، وزين" Viktor & Rolf "بلوزة زفاف مع الذيل الطويل من الساتان.

فساتين أفراح حديثة  (5)
إطلالة زفاف حديثة 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة