التأشيرة تؤجل عودة حسين السيد لتدريبات الصفاقسى تمهيدًا لاستكمال الموسم

الثلاثاء، 14 يوليو 2020 07:29 م
التأشيرة تؤجل عودة حسين السيد لتدريبات الصفاقسى تمهيدًا لاستكمال الموسم حسين السيد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم الثلاثاء، عن أنه تأخر انضمام المصري حسين السيد، لاعب الصفاقسى التونسى المعار من صفوف الأهلى، لصفوف الفريق بسبب التأشيرة بعدما كان مقررًا انضمامه للتدريبات نهاية الأسبوع الحالي تمهيدًا لاستئناف مسابقة الدوري التونسي في الموسم الجارى 2019-2020 بعد توقف دام لأكثر من 4 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد".

ذكر موقع "فوت 24" التونسى، أن حسين السيد ما زال ينتظر إتمام جميع الإجراءات المتعلقة بالفيزا حتى يتمكن من العودة إلى تونس والالتحاق بمعسكر الصفاقسى.

أضاف الموقع أن اللاعب المصرى راسل النادى التونسى مؤخرًا معبرًا عن رغبته في مواصلة المشوار مع الأبيض والأسود وبالتالي استكمال فترة الإعارة إلى نهاية الموسم.

وكان حسين السيد أرسل موافقته الرسمية والمكتوبة بشأن قبوله استكمال الموسم مع النادى التونسى خلال الفترة المقبلة للانضمام إلى تدريبات فريقه، تمهيدًا لاستئناف النشاط الرياضي.

وانتقل حسين السيد إلى صفوف الصفاقسى التونسى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة قادمًا من الأهلي.

وقال موقع " foot24 " التونسى في وقت سابق، إن النادى الأهلى أبدى موافقة كتابية إلى هيئة النادى الصفاقسى من أجل السماح للاعب بمواصلة المشوار مع الصفاقسى التونسى وفق ما تنص عليه لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا".

ومن المقرر أن تنتهى إعارة حسين السيد بنهاية الموسم الحالي، ووضع النادى الصفاقسى بندًا يحق له شراء اللاعب المصرى بعد نهاية فترة الإعارة، وشارك لاعب الأهلى حسين السيد مع الصفاقسى فى 5 مباريات فقط قبل فترة إيقاف النشاط بسبب فيروس كورونا.

وكان نادى الصفاقسى التونسى عاد للتدريبات من جديد يوم 5 يونيو الماضى، استعداداً لاستئناف منافسات الدورى التونسي، بعد توقفها منذ شهر مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة