السوشيال ميديا تهاجم إعادة فتح "ديزنى لاند".. وتناشد الزوار: خليكوا فى البيت

الثلاثاء، 14 يوليو 2020 02:00 م
السوشيال ميديا تهاجم إعادة فتح "ديزنى لاند".. وتناشد الزوار: خليكوا فى البيت ديزنى لاند - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتحت الحدائق الترفيهية في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية أبوابها مرة أخرى أمام الزوار بعد فترة من الإغلاق بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ولذلك حرص المسئولون على اتباع طرق الوقاية داخل الحدائق لمنع انتشار العدوى، ومع ذلك انتقد الكثير من الأشخاص افتتاح الحدائق فى الوقت الحالى الذى تشهد فيه البلاد انتشار للوباء، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

حدائق والت ديزنى
حدائق والت ديزنى

قام عدد من الأشخاص بالتعبير عن غضبهم من إعادة افتتاح الحدائق مرة أخرى خلال هذه الفترة من انتشار الفيروس، بتصميم إعلان لـ" Disney World "، مع موسيقى مخيفة، ليشير من خلال ذلك إلى رواد مواقع التواصل الاجتماعى، إلى أنه من الخطأ زيارة الحدائق خلال هذه الفترة.

ومن ناحية أخرى، قام العديد من الأشخاص على موقع "تويتر"، بتحميل إعلان "ديزني"، مع  خلفية موسيقية مخيفة المستعارة من فيلم الرعب"The Shining" و فيلم "Stranger Things" بدلاً من النغمة المرحة للمنتزه الترفيهي.

شاركت الممثلة كات دينينجز تحريرها الخاص للإعلان ، مضيفة موسيقى  فيلم رعب إلى الخلفية، فوق مقطع الفيديو و كتبت: "أصلحته"، ومن ناحية أخرى، غيّر الممثل جيمي سيمبسون موسيقى الفيديو بإضافة أصوات تردد "ابق في المنزل" بدلاً من "نرحب بعودتك".

 

ورغم سيل الانتقادات على افتتاح حدائق ديزنى خلال هذه الفترة من انتشار فيروس كورونا، إلا إن بعض الأشخاص كان لهم رأى أخر وهو زيارة الحدائق والاستمتاع لبعض الوقت، مع أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من انتقال العدوى، حيث كتب أحد الأشخاص أسفل الفيديو المنشور على الصفحة الرسمية لـ" عالم ديزني "على فيسبوك: "لقد تسبب هذا الفيديو لي في البكاء". "بغض النظر عن زيارة الحدائق صحيح أم خطأ، يمكن زيارة المكان والاستمتاع بوقت رائع"،  وأشار أخر إلى إن الإعلان الرسمى لإعادة افتتاح حدائق ديزنى، جعله يشعر بالحنين والرغبة فى الذهاب للحديقة، لأن العالم من وجهة نظره يحتاج للترفيه خلال هذه الفترة أكثر من أى وقت مضى، لذلك اعادة افتتاح الحدائق كان فى وقته المناسب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة