تحرير محضر لشقيق طالب بالثانوية بسبب تعديه على مراقب بمدرسة فى كفر الشيخ

الثلاثاء، 14 يوليو 2020 03:19 م
تحرير محضر لشقيق طالب بالثانوية بسبب تعديه على مراقب بمدرسة فى كفر الشيخ الدكتورة بثينة كشك وكيل تعليم كفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى 17 ألفا و825 طالبا وطالبة امتحانات مادة اللغة الفرنسية بمحافظة كفر الشيخ، وتغيب عن أداء الامتحانات 203 طلاب وطالبات. ولم ترصد غرفة عمليات بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، برئاسة الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ أى حالات غش، وتحرر محضر شرطة لشقيق طالب لتعديه على مراقب بمدرسة عمر المختار بسيدى سالم.

وعبر الطلاب عن سعادتهم بسهولة امتحان اللغة الفرنسية، وعلى جانب اخر شهدت لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ أعمال تعقيم وتطهير عقب الانتهاء من أداء الطلاب الامتحانات.

وكان أكد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، أن كل جهود الدولة موجه لتوفير جو آمن للطلاب، مشيراً إلى أن 4 وزارات تشارك فى المجهود المبذول، ممثلة فى 4 مديريات من أجل اتخاذ الإجراءات الصحة، والحكم المحلى للتعقيم الداخلى والخارجى، وانتظام المرافق باللجنة، ومديرية الأمن كحرم آمن على كل مدرسة، مؤكداً أن التأمين أكثر من جيد، والطالب بدأ يعرف مساره والإجراءات الصحية، مشيراً إلى أن هدف الدولة توفير جو آمن وصحى للطلاب لأداء امتحاناتهم فى هدوء.

جاء ذلك خلال تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عدداً من لجان الثانوية العامة ببلطيم، اليوم الثلاثاء، منها لجنة مدرسة زيان الرفاعى وصالح الشرنوبى، وتفقد محيط عدد من لجان الثانوية العامة رافقه خلال الجولة، الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور سلامة الويشى، المدير العام للتعليم العام، والسيد إسماعيل مدير إدارة بلطيم التعليمية، للاطمئنان على سير الامتحانات، وللتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة باللجان، حفاظاً على الصحة العامة للطلاب والملاحظين.

وأضاف اللواء جمال محافظ كفر الشيخ، أنه يتم المتابعة مع غرف العمليات بالمحافظة، وذلك لاستقبال الشكاوى ورصد أى أخطاء لسرعة التعامل معها، بما يضمن انتظام سير الامتحان، مؤكداً حرصه على متابعة العملية التعليمية والامتحانات بكافة مدارس مراكز ومدن المحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة