أكرم القصاص - علا الشافعي

جهاز بدر يسلم ملعبين خماسيين لوزارة الشباب لخدمة أهالى الإسكان الاجتماعي

الثلاثاء، 14 يوليو 2020 09:59 ص
جهاز بدر يسلم ملعبين خماسيين لوزارة الشباب لخدمة أهالى الإسكان الاجتماعي المهندس عمار مندور - رئيس جهاز مدينة بدر
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، بأنه تم تسليم ملعبين خماسيين لوزارة الشباب والرياضة لتشغيلهما بمنطقتي مركز المدينة أمام السنترال، والحي السابع "الأندلس" لخدمة المستفيدين من مشروع الإسكان الاجتماعي بتلك المناطق.

وأشار المهندس عمار مندور إلى أنه تم تنفيذ المشروعين طبقاً للمواصفات المطلوبة وفي التوقيتات المحددة، موضحاً أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة بضرورة تسليم وتشغيل الخدمات والأنشطة المختلفة بالمدن الجديدة.

جدير بالذكر أن المهندس عبداللطيف بشارة، نائب رئيس جهاز مدينة بدر والمشرف العام على إدارة التنفيذ، كلف المهندس محمد لطفى،  مدير عام إدارة التنفيذ، والمهندس يوسف راضى، مدير إدارة التنمية، بتسلم الملعبين وتلافي أي ملاحظات أثناء عملية التسليم.

كان المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، قد أكد  أنه تم شن حملة لتنفيذ قرارات سحب واسترداد 8 قطع أراضٍ سكنية بالمدينة لمخالفة شروط التراخيص الصادرة لهذه القطع، وذلك بالتنسيق بين الإدارات المختصة بالجهاز وشرطة التعمير بالمدينة.

وأوضح المهندس عمار مندور، أن القطع التي تم سحبها هي 5 قطع بالمجاورة  الثانية بالحي الأول، و3 قطع بالمجاورة الثانية بالحي الثالث، مؤكدا  استمرار حملات رصد مخالفات التراخيص لتشمل أنحاء المدينة كافة.

وأشار المهندس عمار مندور إلى أن ذلك يأتى فى إطار تنفيذ القانون ومنع المخالفات بالمدينة، وذلك لمنع استغلال الظروف الاستثنائية لتداعيات فيروس كورونا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة