أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس عاطل قتل عجوز للخلاف على ممارسة الشذوذ بحديقة الشلالات فى الإسكندرية

الثلاثاء، 14 يوليو 2020 01:04 م
حبس عاطل قتل عجوز للخلاف على ممارسة الشذوذ بحديقة الشلالات فى الإسكندرية حبس - أرشيفية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر المستشار كريم عبد اللطيف رئيس نيابة باب شرقى بالإسكندرية، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بقتل عجوز داخل حديقة الشلالات بسبب خلافات على كيفية ممارسة الشذوذ الجنسى، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 

كما قررت النيابة التحفظ على كاميرات المراقبة لفحصها، والتصريح فن الجثة بعد توقيع الكشف الطبى عليه لبيان سبب الوفاة.

تلقى اللواء سامى غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم باب شرقى، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة شخص مجهول بحديقة الطفل بمنطقة الشلالات على الفور انتقل ضباط مباحث قسم باب شرقى إلى موقع البلاغ، وتبين وجود جثة لرجل فى العقد الخامس من العمر، يرتدى كامل ملابسه، وبها جروح بالرأس، وعدم وجود أى متعلقات شخصية بحوزته.

 

وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لشخص مُبلغ بغيابه يدعى س.ر، 60 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه، وكان يعمل مديرا لفندق فى إحدى الدول العربية، وعاد إلى الإسكندرية فى يونيو الماضي.

 

وكشفت التحقيقات بتتبع هاتف المجنى عليه وكاميرات المراقبة، تم تحديد هوية المتهم أ.ع.ال، عاطل، مقيم بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، وتم استهدافه بمأمورية وألقى القبض عليه.

 

وبمواجهته اعترف أنه تعرف على المجنى عليه أثناء سيره على كورنيش الإسكندرية، واتفق معه المجنى عليه على ممارسة الشذوذ الجنسى نظير مبلغ مالي.

 

وأضاف المتهم فى التحقيقات، أنه توجه صحبة المتهم إلى حديقة الشلالات، واختلفا فيما بينهما حول كيفية ممارسة الشذوذ الجنسى، فقام بضرب المتهم بـ "خشبة" عدة مرات على رأسه ما أدى إلى وفاته، وسرق حافظة نقود المجنى عليه وبها مبلغ 500 جنيه والهاتف المحمول، وفر هاربا، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة