أكرم القصاص - علا الشافعي

رسالة غامضة من محمد زيدان لأحمد حسن: "ابقى إيجابيًا"

الثلاثاء، 14 يوليو 2020 06:25 م
رسالة غامضة من محمد زيدان لأحمد حسن: "ابقى إيجابيًا" محمد زيدان وأحمد حسن
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه محمد زيدان مهاجم منتخبنا الوطني وفريق بوروسيا دورتموند الألمانى السابق، رسالة غامضة للصقر أحمد حسن عميد لاعبى العالم وقائد الفراعنة السابق، حيث نشر زيدان صورة بجوار أحمد حسن عبر صفحته الرسمية على انستجرام، معلقًا عليها: "stay positive" وتعنى "إبقى إيجابيًا"، دون أن يحدد محمد زيدان المقصود من رسالته التى وجهها للصقر فى هذا التوقيت، لاسيما أن أحمد حسن يقدم حاليًا برنامج رياضى عبر إذاعة راديو مصر.

96d3e7f8-70f5-42e6-b861-96b2ef6ae243

كان محمد زيدان، قال إن فيروس كورونا وقف أمام فترة معايشة له في العديد من الأندية الأوروبية قائلا: "بعد عودة الأنشطة سأقوم بفترة معايشة مع بروسيا دورتموند وليفربول وسالزبورج وشالكة، وراض تمامًا عن مشواري الكروي وأتمتع بحب جمهوري الأهلي والزمالك، وببقي مبسوط لما الجمهور يقول إن زيدان لو بعقلية صلاح لأصبح أفضل لاعب في العالم".

وأوضح محمد زيدان، أن يورجن كلوب هو الأب الروحي له وأنه سبب رئيسي في نجاح محمد صلاح مع ليفربول قائلا "كل اللاعبين تحب يورجن كلوب حتى من لا يلعب منهم.. وتحدثت معه بعد انضمام صلاح الي ليفربول وليس قبله ومحمد صلاح مجتهد جدًا ومركز في الملعب فقط وكلوب يحبه لهذا الأمر".
 
وكشف محمد زيدان موقفه من عودة النشاط الرياضي والكروي خلال الأيام القليلة المقبلة مؤكدا أن قرارعودة الدوري المصري والنشاط الرياضي بشكل عام جيد للغاية ويفيد الكرة المصرية على المستويين المحلي والأفريقي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة