أكرم القصاص - علا الشافعي

شيرى وهيدى يناقشان البدايات الحلوة بين الرجل والمرأة فى "راجل و2 ستات".. شيرى: مش شرط تكون طريقة التعامل الجيدة للمرأة مع الرجل فى البداية خادعة.. هيدى: لما تبقى البدايات وحشة بين الرجل والمرأة بلاش نكمل

الثلاثاء، 14 يوليو 2020 07:45 م
شيرى وهيدى يناقشان البدايات الحلوة بين الرجل والمرأة فى "راجل و2 ستات".. شيرى: مش شرط تكون طريقة التعامل الجيدة للمرأة مع الرجل فى البداية خادعة.. هيدى: لما تبقى البدايات وحشة بين الرجل والمرأة بلاش نكمل شيرى وهيدى فى راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيرى إنه ليس شرطا عندما تكون طريقة تعامل المرأة مع الرجل فى البداية جيدة أن يتم وصفها بالخداع، متابعة: "لماذا يتم وصف البدايات الجيدة بين الرجل والمرأة بأنه خداع للمرأة؟".

وأضافت شيرى، خلال برنامج راجل و2 ستات المذاع على قناة On e، أنه لا توجد أى أزمة فى أن تتجمل السيدة مع الرجل الذى تحبه، لأن وهج البدايات يكون ما زال مأثرا على المرأة.

وتابعت شيرى: "دائما ما ترى المرأة تتجمل مع الرجل فى بداية العلاقة بينهما، وتأخذ انتباهها أكثر مع أفعالها وتصرفاتها مع الرجل".

من جانبها قالت الفنانة هيدى كرم إن وهج البدايات فى العلاقة بين الرجل والمرأة قد يكون ضمانة على استمرار الحياة بينهما، ولكن البدايات السيئة بين الرجل والمرأة لا يمكن معها أن تستمر الحياة.

وأضافت هيدى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة On e، أنه إذا كانت العلاقة بين الرجل والمرأة منذ البداية تتضمن مشكلات كثيرة فلماذا تستمر العلاقة من الأساس؟

وتابعت هيدى: "بعض العلاقات تكون بها صراعات منذ البداية بين الرجل والمرأة، فكيف ستتحملون هذه الصراعات"، مستطردة: "إذا كانت المشاكل متكررة منذ بداية العلاقة لماذا تكمل المرأة العلاقة مع الرجل؟".

وقال الفنان سامح حسين إن بعض المشكلات التى تحدث بين الرجل والمرأة فى بداية العلاقات يمكن تحملها، وتسير معها الحياة بشكل طبيعى دون حدوث أزمات بين الرجل والمرأة.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة On e، أنه ليس شرطا أنه إذا حدثت مشكلات بين الرجل والمرأة أن تتوقف الحياة بينهما، ويصبح من المستحيل أن تستمر.

وتابع الفنان سامح حسين أن بعض المشكلات التى تحدث بين الرجل والمرأة فى بداية العلاقة لا يمكن أن يتحملها أحد منهم، وبالتالى تصبح الحياة مستحيلة بينهما.

وقال الفنان سامح حسين إن معظم البدايات الحلوة بين الرجل والمرأة لا تنتهى بشكل جيد، بعد البدايات الجيدة بينهما تكون نهايتها ليست سعيدة على عكس ما كان فى البدايات.

وأضاف الفنان سامح حسين أن النهايات ليست شرطا أن تكون مثل البدايات الجيدة بين الرجل والمرأة، حيث غالبا ما يحدث العكس.

ولفت الفنان سامح حسين إلى أن البدايات يكون معظمها تمثيل، مشيرا إلى أن الرجل يحب أكثر المرأة عندما تكون على طبيعتها وليست متكلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة