صوفيا ريتشى بتلعب على البحر مع صديقها السابق .. صور

الثلاثاء، 14 يوليو 2020 09:00 م
 صوفيا ريتشى بتلعب على البحر  مع صديقها السابق .. صور صوفيا ريتشي
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت عدسات المصورين الممثلة وعارضة الأزياء صوفيا ريتشي وهي تستمتع بأوقاتها علي شاطئ البحر في لوس أنجلوس وذلك بعدما تصدرت صوفيا عناوين الصحف حيث شوهدت تقضى عطلتها مع صديقها السابق سكوت ديسيك، وبدت صوفيا بحالة نفسية جيدة ومزاج معتدل وهي تلهو وتلعب مع أصدقاءها علي شاطئ البحر.
 
النجم العالمى سكوت ديسيك وصديقته صوفيا ريتشي انفصلا بعد ثلاث سنوات من الارتباط في مابو الماضي، وذلك بعد العديد من الشائعات حولهما فى الفترة الأخيرة، ومنها شائعات ارتباط سكوت بكلو كاردشيان شقيقة زوجته السابقة كلوى كاردشيان وكذلك خروجه من مركز إعادة التأهيل لإدمانه المخدرات بعد وفاة والديه.
 
وبدأت الشائعات تدور حول صوفي وصديقها عندما شوهدت صوفيا ، 21 سنة ، تحتفل في ماليبو بكالفورنيا بينما احتفل سكوت بعيد ميلاده السابع والثلاثين في ولاية يوتا مع كورتني كارداشيان زوجته السابقة وأطفالهما الثلاثة ، ماسون ، 10 ، بينيلوب ، سبع سنوات والأخير خمس سنوات، وفقا لصحيفة "مترو" البريطانية.
 
وصرحت صوفيا أنها تعتقد أنه من الأفضل لهم أن يكونا منفصلين حتى يتمكن سكوت من التركيز على نفسه، لافتة إنها تبحث عن مصلحته فقط وكان قرارها في المقام الأول أن ينفصلوا، وهي تعيش فى الوقت الحالي مع عائلتها وأخذت معظم أغراضها من منزل سكوت ولكن علاقتها عادت مرة أخري بعدما شوهدا معا في عطلة ٤ يوليو الجاري.
 
صوفيا ريتشي (1)
صوفيا ريتشي (1)

صوفيا ريتشي (2)
صوفيا ريتشي (2)

صوفيا ريتشي (3)
صوفيا ريتشي (3)

صوفيا ريتشي (4)
صوفيا ريتشي (4)

صوفيا ريتشي (5)
صوفيا ريتشي (5)

صوفيا ريتشي (6)
صوفيا ريتشي (6)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة