عندها أبيض وأسود .. اعرف سر ظهور جينيفر لوبيز بنفس المايوه

الثلاثاء، 14 يوليو 2020 05:30 م
عندها أبيض وأسود .. اعرف سر ظهور جينيفر لوبيز بنفس المايوه جينيفر لوبيز
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المعروف عن النجمة العالمية جينيفر لوبيز انها تحب الاستمتاع بالبحر والشمس، بمجرد دخول فصل الصيف، وهذا سر لون بشرتها البورنزية، ويبدو أن جي لو وجدت الخط الجديد من ملابس السباحة للماركة العالمية guess مناسب لها، حيث ظهرت  جينيفر لوبيز من شهر تقريبا على يخت وترتدي مايوه Guess، مثير من اللون الأبيض سعره 44.99 استرليني، ولم تظهر الصور من كان برفقة جييفروهي تستمتع وسط البحر.

80203-جينيفر-لوبيز-بالمايو--(1)
  جينيفر لوبيز بالمايو 

 

83218-جينيفر-لوبيز-بالمايو--(2)
جينيفر لوبيز بالمايو 

في حين ظهرت لوبيز بنفس المايوه لكن لونه أسود وهى تلهو في المسبح، لكن ظهور جي لو بنفس المايوه، ليس من الفراغ، حيث كانت النجمة الوجه الاعلاني لماركة الأزياء Guess لعدة سنوات.

جينيفر لوبيز بمايو اسود
جينيفر لوبيز بمايو اسود

 

جينيفر لوبيز في المسبح
جينيفر لوبيز في المسبح

وأثبتت جينيفر لوبيز ، 50 عامًا ، أنها السفيرة المثالية للعلامة التجارية التي ارتدتها في أحد ملابس السباحة ذات العلامات التجارية الخاصة بهم.

ويذكرأن النجمة العالمية جنيفر لوبيز وخطيبها لاعب البيسبول الشهير اليكس رودريجيز استطاعا أن يستفيدا من تواجدهما معا خلال فترة الحجر المنزلي الذاتي خوفا من انتشار فيروس كورونا ، حيث استمتعا بوقتهما في أجواء عائلية ، وكانت لوبيز باستمرار تبرز يومياتها عبر صفحاتها الشخصية علي الـ SOCIAL MEDIA من بين الاهتمام بالرياضة و مسابقات الرقص بين أفراد أسرتها، وصولا إلي عودتها للاستوديوهات لاستئناف أعمالها الفنية .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة