أكرم القصاص - علا الشافعي

برنامج خاص لتجهيز حمدى النقاز للمشاركة مع الترجى التونسى

الأربعاء، 15 يوليو 2020 08:44 م
برنامج خاص لتجهيز حمدى النقاز للمشاركة مع الترجى التونسى حمدى النقاز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن التونسى حمدى النقاز، لاعب الزمالك السابق، سيخضع لبرنامج خاص من أجل تجهيزه للمشاركة في المباريات مع فريقه الجديد الترجى التونسى في الموسم الجديد 2020-2021، بعد إنضمامه إليه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعقد لمدة 3 سنوات، ليبقى مع فريقه الجديد حتى عام 2023.

ذكر موقع " foot24" التونسى، أن النقاز يخضع لبرنامج خاص برفقة غيلان الشعلالي العائد لصفوف الترجى مؤخرا تحت اشراف المعد البدني محمد صبري البوعزيزي، مضيفة  أن الأخير كان بعيدا عن الملاعب لأكثر من 5 أشهر كما يسري الأمر ذاته أيضا على حمدي النقاز الذي انطلق رسميا في إعادة التأهيل.

أضاف الموقع أن النقاز والشعلالى سيحظيان بوقت كاف من أجل استعادة كامل مؤهلاتهما ولياقتهما البدنية خاصة وأنهما لن يشاركا في الجولات العشر المتبقية من عمر الدوري التونسي، ما سيمثل فرصة للبوعزيزي لتجهيزهما على النحو الأمثل حتى يكونا جاهزين مع مطلع الموسم الجديد.

وكان التونسى حمدى النقاز، المنضم حديثا إلى صفوف فريق الترجى التونسى، أكد مؤخرا أنه يتطلع إلى التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا مع فريقه الجديد خلال النسخة المقبلة، قائلا فى حوار للموقع الرسمى للنادى عقب أول مشاركة له في تدريبات الفريق إن هدفه الأول مع الترجي سيكون الفوز باللقب الأفريقي الذي ينقص سجله كلاعب حتى الآن.

وأوضح اللاعب السابق لفريق النجم الساحلي والزمالك: "لعبت مع فرق كبيرة في تونس ومصر فزت بجميع الألقاب لكن ينقصنى لقب دورى أبطال أفريقيا أطمح إلى التتويج بهذا اللقب مع الترجى أعد الجمهور بتقديم كل ما لدى".

وعن مشاركته الأولى في تدريبات الفريق، قال النقاز: "المران الأولى كان جيدا ووجدت الترحيب من جميع اللاعبين، معرفتي بالبعض ممن لعبت معهم في المنتخب مثل الذوادي وخليل شمام والخنيسي ستساعدني على الاندماج في الترجي".

وعن انضمامه للنادي الترجى، أفاد النقاز بأن المفاوضات كانت جيدة مع رئيس الترجي حمدي المدب ولم تكن هناك أي عراقيل من شأنها أن تعطل انضمامه إلى الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة