أكرم القصاص - علا الشافعي

"حكام آخر زمن".. مساعد حكم يلكم لاعب في مباراة ودية بالدورى الروسى .. فيديو

الأربعاء، 15 يوليو 2020 05:13 م
"حكام آخر زمن".. مساعد حكم يلكم لاعب في مباراة ودية بالدورى الروسى .. فيديو مساعد الحكم
كتبت: ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في واقعة غريبة، وملفتة للانتباه، رصد فيديو نادر، مقطع من أحداث مباراة ودية بين "ساخالينيتس" وضيفه "ليجيون"،وهما ناديين ينشطان في دوري الدرجة الثانية الروسي لكرة القدم، وظهر في مقطع الفيديو الغريب، مساعد الحكم ف المباراة، وهو يوجه لكمة لأحد لاعبي ساخالينيتس، وهو مشهد نادر في ملاعب الساحرة المستديرة.

ووفقا لموقع "RT"، فإن الفيديو رصد مشهد للحكم ذاته "الملاكم"، وهو يستخدم هاتفه النقال أثناء المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وأشار إلى رابطة الدورى لم تصدر أي تعليق على هذه الواقعة.

ومن جهة أخرى حسم فريق زينيت تتويجه بلقب الدوري الروسي الممتاز، بعد فوزه العريض 4-2 على مضيفه كراسنودار في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ26 من المسابقة.

مساعد الحكم يلعب فى هاتفه
مساعد الحكم يلعب فى هاتفه

 

مساعد الحكم
مساعد الحكم

 

وسجل رباعية زينيت كل من الإيراني سردار أزمون "هدفين" وأرتيوم دزيوبا من ركلة جزاء وأليكسي سوتورمين في الدقائق 5 و45 و52 و72، فيما سجل دانييل أوتكين هدفي أصحاب الأرض في الدقيقتين 29 و50.

وبهذا الفوز، رفع زينيت رصيده إلى 62 نقطة مبتعدا بفارق 13 نقطة عن أقرب مطارديه نادي لوكوموتيف موسكو قبل 4 جولات على نهاية المسابقة.

وبذلك يضمن زينيت تتويجه باللقب للعام الثاني على التوالي والسادس في تاريخه، ففي حالة خسارة مبارياته الأربعة المقبلة، لن تؤثر على فوزه باللقب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة