ريال مدريد يستعيد ناتشو ويوفيتش ضد فياريال فى لقاء التتويج بالليجا

الأربعاء، 15 يوليو 2020 04:30 م
ريال مدريد يستعيد ناتشو ويوفيتش ضد فياريال فى لقاء التتويج بالليجا زيدان وناتشو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، القائمة المستدعاة لخوض المواجهة الحاسمة أمام فياريال، والمقرر إقامتها في التاسعة من مساء غد الخميس، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، وضمت قائمة ريال مدريد وفقا للموقع الرسمي للنادى، 24 لاعبا حيث شهدت عودة الثلاثى يوفيتش وماريانو وناتشو، فيما يغيب الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو للإصابة، بالإضافة إلى الكولومبي جيمس رودريجيز.

وجاءت قائمة الريال ضد فياريال، كالتالى..

حراس المرمى: كورتوا، أريولا ودييجو التوبي.

خط الدفاع: كارفاخال وميليتاو وراموس وفاران وناتشو وميندي.

خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي وإيسكو.

خط الهجوم: هازارد ، بنزيما ، بيل ، لوكاس فاسكيز ، يوفيتش ، أسينسيو، براهيم  دياز، ماريانو ، فينيسيوس جونيور ورودريجو.

قائمة ريال مدريد
قائمة ريال مدريد

 

ويحتاج فريق ريال مدريد الفوز فى مباراة فياريال لحسم لقب الدورى الإسبانى بشكل رسمى، حيث يحتل صدارة الترتيب برصيد 83 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الوصيف برشلونة صاحب الـ 79 نقطة مع تبقي مباراتين على انتهاء المسابقة.

من جانبه، كشف زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسبانى، عن تحسن حالة البلجيكى إيدين هازارد قبل مواجهة فياريال، حيث قال زيزو فى مؤتمر صحفى "أتابع حالة إيدين هازارد كالمعتاد، هو يتحسن، هو معنا وبدأ يشعر أن الآلام التى ألمت به قبل بضعة أيام قد تلاشى تقريبًا، من المهم أن يكون جاهزًا تمامًا".

وتعليقاً على الاحتفالات حال التتويج بلقب الدوري الإسباني غداً، علق المدرب الفرنسي، "تنتظرنا مباراة مهمة غدًا، هناك الكثير من الضجيج والكلام حول الاحتفالات، لكن المباراة هي الأهم، لا شيء آخر، لا نفكر سوى بالمباراة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة