محافظ المنيا يكلف مديرية التضامن باعداد تقرير حول احتياجات مؤسسة البنات

الأربعاء، 15 يوليو 2020 05:04 م
محافظ المنيا يكلف مديرية التضامن باعداد تقرير حول احتياجات مؤسسة البنات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا ، ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمحافظة ، ومجلس إدارة الجمعية المصرية لحماية الأطفال ، القائمة على مؤسسة البنات ، بإعداد تقرير مفصل حول الوضع العام بالمؤسسة ، وذلك بالتنسيق مع التفتيش المالى والإدارى بالمحافظة ، مع تحديد كافة الاحتياجات والمتطلبات لدعم المؤسسة  .

وطالب المحافظ القائمين على العمل بالمؤسسة بحسن معاملة الفتيات وتقديم كافة سبل الرعاية لهن ، من كافة الجوانب الصحية والاجتماعية والنفسية، مشيرًا إلى أهمية دعم وتعزيز أواصر التراحم ورسم البسمة على وجوه الأيتام للتخفيف والحد من معاناتهم .

وكان محافظ المنيا قد تفقد  مؤسسة البنات بحى غرب المدينة ، وذلك لمتابعة الخدمات المقدمة بالمؤسسة ، والعمل على تقديم كافة سبل الدعم للفتيات ، رافق المحافظ خلال جولته اللواء احمد جبريل السكرتير العام المساعد .

تفقد المحافظ غرف الإقامة والمطبخ والمكتبة وورش العمل بالمركز التعليمى لصناعة السجاد والكليم والنسيج اليدوي ، موجها برفع كفاءة المركز وتطويره تمهيداً لإعادة تشغيله وتعظيم الاستفادة منه كمشروع منتج بالمؤسسة .

كما التقى المحافظ، بالفتيات واستمع إلى متطلباتهم ، ووجه بصرف اعانة عاجلة للفتيات ، وشدد على تلبية كافة الاحتياجات، مشيراً إلى ان الدولة تسعى دائما للحفاظ على أبنائها وتقديم يد العون لهم .

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة