الفيفا يحتفل بعيد ميلاد جاريث بيل الـ31: هداف مذهل واسطورة فى تاريخ ويلز

الخميس، 16 يوليو 2020 01:06 م
الفيفا يحتفل بعيد ميلاد جاريث بيل الـ31: هداف مذهل واسطورة فى تاريخ ويلز جاريث بيل
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" بعيد ميلاد الويلزي جاريث بيل الـ 31، وشارك الحساب الرسمي للفيفا على "تويتر"، مجموعة من أفضل أهداف جاريث بيل الحاسمة مع ناديه ريال مدريد الإسباني، وهنأه الفيفا بعيد ميلاد قائلا: "جاريث بيل يتم 31 سنة اليوم.. تمنياتنا بعيد ميلاد سعيد..مسجل للأهداف المذهلة.. الأسطورة والهداف الثاني في تاريخ ويلز".

وكان قد أثار الويلزي جاريث بيل، جدلاً واسعًا على منصات السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة بعد انتهاء مباراة ريال مدريد وألافيس التي جمعت بين الفريقين الجمعة الماضية، حيث تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لـ الويلزي جاريث بيل خلال تجاهله للمباراة أثناء تواجده على دكة البدلاء.

 

وأظهرت الصور التي تداولها رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الويلزي جاريث بيل وهو يضع الكمامة على عينه، خلال استرخائه على مقاعد المدرجات، مستخدمًا قناع الوجه كغطاء للعين من أجل النوم دون اهتمام بما يحدث في المباراة التي تأتي في إطار منافسات الجولة الـ 35 من الليجا.

 

في الوقت ذاته، تداول رواد تويتر، صورة أخرى لـ الويلزي جاريث بيل وهو يجليس مبتسمًا حينما أجرى مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، آخر تغييرات فريقه في اللقاء، وقد أشار البعض إلى أن هذه الابتسامة تعد نوعًا من السخرية من مدرب ريال مدريد الذي لم يشاركه المباراة.

 

ويتصدر الويلزي جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد، قائمة أغنى الرياضيين الشبان، والتى تصل أعمارهم إلى سن الـ 30 عاماً أو أقل، حيث تبلغ ثروته 117 مليون إسترليني.

 

وذكرت صحيفة "التايمز"البريطانية، إن جاريث بيل يحصل على راتب أسبوعي يبلغ 350 ألف إسترليني بعد خصم الضرائب بما يعادل 15 مليون يورو سنوياً، وهو ما وضعه على رأس قائمة أغنى اللاعبين الشباب فى كافة الرياضات بعمر الـ 30 عاماً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة