أكرم القصاص - علا الشافعي

الكرات الطويلة والعرضيات سلاح المحمدي للتألق أمام إيفرتون.. 10 أرقام

الخميس، 16 يوليو 2020 11:26 م
الكرات الطويلة والعرضيات سلاح المحمدي للتألق أمام إيفرتون.. 10 أرقام أحمد المحمدى
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم الدولي المصري أحمد المحمدي أداء راقيا طيلة مباراة فريقه أستون فيلا أمام إيفرتون في المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، وشهدت أحداث المباراة تفوقا كبيرا للمحمدي في النواحي الهجومية والدفاعية حتى حصل على الصورة المضيئة ليكون رابع أفضل لاعب فريقه من حيث الأداء.
 
ووفقًا لمركز الدراسات الرياضية السويسري cies غلب على أحمد المحمدي صنع الهجمات من خلال زيادة التمريرات الدقيقة والكرات الطويلة والعرضيات والتي جعل منها سلاحه للظهور في المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي.
 
 
واقتنص إيفرتون تعادلا قاتلا 1-1 أمام ضيفه أستون فيلا ، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "جويسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الدورى الإنجليزى الممتاز.
 
وتواجد الدوليان المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى أساسيان فى تشكيل أستون فيلا، قبل أن يتم استبدال تريزيجيه فى الدقيقة 64.
 
وحصل أحمد المحمدى على بطاقة صفراء فى الدقيقة 70.
 
وسيطر استون فيلا على مجريات أحداث الشوط الأول بفضل تحركات الثنائى تريزيجيه وجاك جريليش، ولكن دون وجود فرص حقيقية على مرمى التوفيز.
 
فى الشوط الثانى سجل المدافع كونسا هدف التقدم لأستون فيلا فى الدقيقة 72، قبل أن يتعادل ثيو والكوت لإيفرتون فى الدقيقة 88.
 
وكان تريزيجيه قد سجل هدفى فوز أستون فيلا على كريستال بالاس فى الجولة الماضية.
 
وبتلك النتيجة يحتل أستون فيلا المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 31 نقطة بفارق الأهداف عن بورنموث صاحب المركز الـ 18 وتعقدت آماله فى البقاء، بينما إيفرتون فى المركز الحادى عشر برصيد 46 نقطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة