أكرم القصاص - علا الشافعي

جيجى حديد تفاجئ متابعيها بالكشف عن شكل بطنها فى الشهر الـ7 من حملها

الخميس، 16 يوليو 2020 02:07 م
جيجى حديد تفاجئ متابعيها بالكشف عن شكل بطنها فى الشهر الـ7 من حملها جيجي حديد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، من خلال نشر فيديو عبر خاصية الاستوري تضمن كشفها عن بطنها للمرة الأولى خلال فترة حملها، حيث قامت خلال الساعات الأخيرة بمشاركة متابعيها تفاصيل الحمل التي حرصت على اخفائه في البداية، لمتابعيها الذى يتخطي عددهم الـ 55 مليون متابع من كافة أنحاء العالم.

جيجى حديد
جيجى حديد

 

 

وتطرقت جيجي حديد إلى سبب اخفائها الحمل في البداية بالتأكيد على أن هذا الخبر لا يعد الأهم أو من شأنه تغيير العالم، كما أنه فضلت عدم الحديث عن الأمر وتسليط الضوء عليه في وقت يعاني فيه العالم من أزمة حادة مثل فيروس كورونا، الذى يتسبب في معاناة الملايين حول العالم ممن فقدوا أحبابهم جراء هذا الفيروس التاجي.

 

جيجي حديد 1
جيجي حديد 

 

واستكملت حديثها بالتأكيد على أنها صارت حالياً في الشهر السابع من حملها، وتعيش حالة من الفرحة العارمة بسبب انتظار مولودها الأول خلال الفترة المقبلة.

 

جيجي حديد
جيجي حديد

 

ويأتى ذلك بعدما تطرقت جيجى حديد فى وقت سابق إلى كيفية ظهورها فى الصور برشاقتها المعتادة رغم الحمل، بتأكيدها على أن مظهرها في الصور لا يعكس الحقيقة كاملة، وأضافت بأن الزي التي ترتديه مع التقاط الصورة من زاوية معينة هو ما يظهرها بهذا الشكل الذى لا يجعل أحد ينتبه لأى انتفاخ في بطنها.

وكانت كشفت جيجى أن احتفال عيد ميلادها الخامس والعشرين الأخير احتفلت به مع أقرب أفراد عائلتها فقط، وحتى كعكة عيد ميلادها كانت توضح حملها.

 

جيجى حديد تكشف عن بطنها
جيجى حديد تكشف عن بطنها

 

كما وصف جيمي فالون أخبار حملها خلال الحديث معها بأنها "أشعة الشمس التي نحتاجها جميعًا"، موجهل النصيحة لها أن تستمتع بحملها، على الرغم من كل شىء يحدث فى العالم.

 

وكانت  كشفت مواقع أمريكية عن جنس المولود المنتظر لعارضة الأزياء العالمية جيجى حديد والفنان زين مالك، حيث أكدت انتظارهما لمولودة "بنت"، وذلك بعد الإعلان عن حملها بالشهر الخامس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة