حظك اليوم الخميس 16/7/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الوحدة لا تفيد

الخميس، 16 يوليو 2020 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 16/7/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الوحدة لا تفيد برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية، ويتصف مواليده بالشخصية شخصية مستقلة، كما أنهم يتمتعون بالذكاء الشديد ولديهم طريقة مميزة في انجاز الأعمال المكلفون بها، لا يقبلون السخرية مهما كانت درجتها أو جرح المشاعر الأخرين، ولا يقبلون بالحلول الوسط، كما أنها شخصيات عنيدة للغاية، ومن مشاهير برج الدلو أوبرا ويفير

اوبرا ويفر
اوبرا ويفر

 

برج الدلو على الصعيد المهني:

قد تحدث الفترة المقبلة عدد من التغيرات فى مجال العمل، قد تكون فى صالحك، حاول أن تستفيد من الفرص المتاحة وابتعد بعض الشىء عن السلبية و"اللامبالاة"، وركز في العمل.

برج الدلو على الصعيد العاطفي:

قد تحمل الأيام المقبلة عددًا من المفاجآت السارة لك من الناحية العاطفية، ستعرف المزيد من طباع شريكك حياتك فلا داعى للقلق، تتوتر وتتعامل بغموض لا يفيد، حياتك العاطفية فى طريقها للاستقرار بعدم سلسلة من الاضطرابات.

 

برج الدلو على الصعيد الصحي:

الصداع النصفى قد يأتيك بسبب قلة النوم وعدم الانتظام في تناول الطعام بشكل جيد، والأهم شرب كميات كبيرة من الماء العصائر المختلفة الطبيعة.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

الوحدة لا تفيد، حاول أن تبتعد عنها وتجلس بمفردك فترات طويلة، شارك العائلة فى أمور حياتهم وموضوعاتهم، عيش حياتك كاملة بالأهل والأصدقاء والرحلات والقراءات المختلفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة