أكرم القصاص - علا الشافعي

حلا شيحة عن أعمالها المقبلة بسبب صورة مع بنت صغيرة: اللى جاى هيبقى مختلف

الخميس، 16 يوليو 2020 11:40 ص
حلا شيحة عن أعمالها المقبلة بسبب صورة مع بنت صغيرة: اللى جاى هيبقى مختلف حلا شيحة
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت الفنانة حلا شيحة فى أحدث صورة لها عبر حسابها على موقع إنستجرام بصحبة بنت صغيرة، وعلقت عليها "وإحنا بنصور آخر مشاهد فيلمنا "مش انا" بنوتة جميلة طلبت منى صورة ففكرت ساعتها فى كل بناتنا والأجيال اللى لسة حتكبر يا ترى احنا حنبقى سبب لخير وحاجات حلوة تأثر على حياتهم ولا لأ، وقررت إن اللى جاى حيبقى مختلف... علشان هما مسئوليتنا كلنا".

حلا شيحة
حلا شيحة

من ناحية أخرى أثارت الفنانة حلا شيحة الجدل على السوشيال ميديا، بعدما قامت بحذف جميع فيديوهاتها التى نشرتها على تطبيق "تيك توك" أثناء العزل المنزلى، ولم تترك حلا على حسابها سوى فيديو واحد تظهر فيه وهي تخضع لجلسة تصوير، وكتبت معلقة: "الصمت أحسن كتير من الكلام، حيث أثار التصرف حفيظة متابعيها بدون أسباب.

وكانت حلا شيحة قد خضعت لعملية تجميل في الفترة الماضية، وكشف لوسائل الإعلام أنها ندمت على تلك الخطوة، وأكدت عدم خوضها تلك التجربة مرة أخرى، خاصة أن عملية التجميل جعل شكلها متغيرا وأصبح مختلفا نوعاً ما.

hala
 

يشار إلى أن حلا شيحة قررت العودة إلى التمثيل مرة أخرى في 2018، وقدمت آخر أعمالها مسلسل "خيانة عهد" مع النجمة الكبيرة يسرا، وعرض في شهر رمضن الماضى، وشارك في بطولته كل من بيومى فؤاد، عبير صبرى، خالد أنور، هنادى مهنى، جومانا مراد، خالد سرحان، سلوى عثمان، مصطفى درويش، لطيفة فهمى، هدى لاتربى، وأخرون، تأليف أمين جمال وورشته الكتابية، وإخراج سامح عبد العزيز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة